رسالة “خالد عسكر” لوالدته بعد تثبيت حكم الإعدام عليه

بسم الله الرحمن الرحيم
الي امي بطتي الجميله .السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالك يا امي ؟…اكيد ان شاء الله بخير ومش لسه قاعدين نعيط بقه والكلام اللي مش هيغير شئ ده …قضاء الله لن يغيره احد واجلي في كتاب عنده يوم ولدتني فسألقاه في الوقت الذي حدده وهيهات لبشر ان يغيره …فمن أحب لقاء الله . أحب الله لقاءه ..واني والله احب لقاء الله واساله ان يكون هذا اللقاء في رضاه ..قل هل تربصون بنا الا احدي الحسنيين ونحن نتربص بكم ان يصيبكم الله بعذاب من عنده او بايدينا فتربصوا انا معكم متربصون ..
اللذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ………
فحسبي الله ونعم الوكيل هو يكفيني شرهم وظلمهم .فاحسني الظن برب الاسباب واحسني الاستسلام اليه ولا تيأسي من روح الله …واستغفري وتوبي الي الله …
فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ..
فنستغفر الله ونتوب اليه توبه نصوحا ..فقد كتب علينا الموت ولا مفر لاحدنا من ذلك واني لاحب الموته الشريفه في سبيل الله مقبل غير مدبر .
لست ادري من اين لي بهذه الثقه ولكني مع ما دبروه ساخرج وساعود الي الاماكن التي يرضي الله عني فيها ولكني حينها ساقول للدنيا غري غيري فلقد عرفتك وعرفت قدرك وصرتي هينه علي ….
ما حدث في الزياره هو كان من رحمات الله وحده …اعلم في نفسي انني لا استطيع ان اري دمعه في عينك ولا حزن في وجوه إخوتي فصليت قبل نزولي وسالت الله ان يشرح صدري ويثبتني فوالله ما ان دخلت الزياره حتي وجدت هذه الرحمات قد ملأت صدري واطلق الله لساني بكلمات تثبتني قبل ان تثبتكم وكانني اسمعها لاول مره ..وما ان رايت البسمه قد عادت الي وجوهكم حتي حمدت الله وامتلأ قلبي يقينا ان الله معنا ولن يضيعنا …ومن كان الله معه فمن عليه !!
نعم ان البلايا تنزل علي المؤمن حتي تتركه وما عليه من خطيئه فراجعي قصه يوسف واقرئي ان شئتي قول الله عز وجل ..ولولا ان يكون الناس امه واحده لجعلنا لمن يكفر بالرحمن لبيوتهم سقفا من فضه ومعارج عليها يظهرون ولبيوتهم ابوابا وسررا عليها يتكئون وزخرفا وان كل ذلك لما متاع الحياه الدنيا والاخره عند ربك للمتقين ….
يا امي أما ترضين ان يذهب الناس بالدنيا ونذهب نحن بالاخره
فان ارتضينا بالاخره فلا تقلقي سننال نصيبنا من الدنيا ايضا غير منقوص يا امي والله اني في مكاني هذا لا أحب ان استبدله باي شئ اخر فيه معصيه لربي …فإني هنا لأحب الي من الفرار واني هنا لاحب الي من ان اصبح كالشباب بلا هدف ولا دين وأترنح بين ألحان الغناء او اعرف هذه واكلم تلك معاذ الله ….والله لا ارتضي بقضاء الله بديل ولا عوض فهو احب الي من الدنيا وما فيها ولأن يرضي علي خير لي مما طلعت عليه شمس ..
يا امي لم ترهبني احكامهم بل انزلها الله علي قلبي بردا وسلاما …..
“رأي رجلا وهو يسير في طريقه ظالما يتجبر علي فرد من خلق الله فدعا وقال يا رب ان حلمك علي الظالمين اضر بالمظلومين …فنام وراي في منامه وكأن رب العزه يجيبه قائلا .ان حلمي بالظالمين جعل المظلومين في أعلي عليين
“جنات عدن مفتحه لهم الابواب ‘متكئين فيها يدعون فيها بفاكهه كثيره وشراب وعندهم قاصرات الطرف أتراب .هذا ما توعدون ليوم الحساب .ان هذا لرزقنا ماله من نفاذ ”
أعلم انكي اقوي مني وعندك من العلم ما يزيدني مرات ولكني احببت ان اذكرك فإن الذكري تنفع المؤمنين ..فاثبتي وثبتي إخوتي وعودي الي الله انتي واخوتي ولا يدفعنكم الحزن ولا الخوف علي الا قربا من الله وزياده في العمل الصالح والانفاق ..فإني لن ينفعني اليوم الا العمل الصالح والدعوات الطيبات فإن الله هو بابي وملجئي
“حتي اذا استياس الرسل وظنوا انهم قد كذبوا جائهم نصرنا فنجي من نشاء ولا يرد باسنا عن القوم المجرمين ”
فالله اكبر ولله الحمد
أبشري
“سيهزم الجمع ويوللون الدبر ”
ابنك خالد عسكر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...