موظفون بمستشفى المنزلة بـ‏الدقهلية‬ : لم نقبض مرتباتنا منذ 12 شهرًا

ئ

ناشد عدد من الموظفين المتعاقدين في مستشفى المنزلة المركزي محافظ الدقهلية، ووزارة الصحة، بتجديد عقودهم وصرف مرتباتهم المتأخرة من أول يوليو.

وقال محمود السعيد، أحد المتعاقدين بمستشفى المنزلة “مرتبنا مش بيكفينا مواصلاتنا، هو أساسا 264 جنيه، وكمان كنا بنقبض شهر و3 لأ وكنا بنستحمل بس سنة كتير علينا يرضي مين”، وتابع: “المشكلة إن مسئول في إدارة المستشفى يطالبنا بأن نوقف الشغل ودا عشان يوقع مدير المستشفى، ويوقع المستشفى، لكن بنرفض وشغالين ومكملين”.

واستكمل السعيد حديثه: “عددنا 34 موظفًا وموعد التجديد السنوي لعقود العمل بداية شهر يوليو من كل عام”، لافتا إلى أن مدير المستشفى رفض التجديد في العام الماضي، معللا ذلك بوجود حظر تعاقد منذ عام 2012″، متسائلا لماذا تم التجديد لنا في السنوات الماضية، وأشار إلى أن المدير أخلى مسؤوليته عن ذلك حينها.

وأضاف: “حصلنا على قرار من التنظيم والإدارة في المحافظة باستمرار وتجديد التعاقد ووصل القرار بذلك إلى المستشفى في 25 فبراير الماضي وحينها رفض المدير التجديد السنوي وتم توقيع العقد في فبراير والتنازل عن أجر 8 أشهر.

واختتم الموظف حديثه قائلا “إلى اليوم لم نقبض أي مليم من شهر يوليو 2015، ورفض مدير المستشفى التجديد السنوي للعقود مرة أخرى”.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...