شاهد| ثبات وصمود والد الشهيد أحمد ماهر المنفذ فيه حكم الإعدام

روى ماهر هنداوي، والد الشهيد أحمد ماهر الذي أعدمته سلطات الانقلاب أمس بتهم ملفقة على ذمة قضية “ابن المستشار”، تفاصيل اللحظات المؤلمة التي أعقبت تلقيه خبر استشهاد نجله.

وقال والد الشهيد: إنه تلقى خبر استشهاد نجله من على موقع “فيس بوك”، وبعد ذلك تلقى اتصالًا من إدارة سجن برج العرب لاستلام الجثمان من مشرحة كوم الدكة.

وأضاف والد أحمد أن ابنه بريء، ولفقت له داخلية الانقلاب تلك التهمة بهدف الانتقام من شباب مصر المتميزين، مضيفًا أن السيسي وعصابته “ميعرفوش ربنا ولا يؤمنون بالله سبحانه وتعالى”.

وأوضح والد الشهيد أن “أحمد كان متميزًا في جامعة المنصورة، وكان منشدًا، وكان بطلا في الفريق القومي للملاكمة والكونغ فو، وحصل على العديد من الميداليات ورفع اسم مصر في الصين وأذربيجان وإفريقيا”.

ووجه والد الشهيد رسالة لنظام السيسي قائلا: “حسبنا الله ونعم الوكيل، وإنا لله وإنا إليه راجعون وإلى الله المشتكى، ربنا ينتقم منهم وسوف أحاججهم يوم القيامة أمام الله الواحد الديان، أنا احتسبت أحمد عند الله شهيدا؛ لأنه قتل ظلمًا وغدرًا وربنا ينتقم منهم جميعا، إن شاء الله ربنا هيورينا فيهم آياته، والأيام قادمة ستثبت ذلك، ولا بد للعدل أن ينتصر، فدولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة، قضاة ظالمون ضباط منافقون ومزورون، القضية ليس بها شهود إثبات، وجميع الشهود ضباط مباحث وأمن دولة ولا يوجد أحراز”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...