العالم النووى الباكستاني “عبد القدير خان” يفجر مفاجأة عن الرئيس محمد مرسي

عندما يتحدث ابو القنبله الباكستانيه عن الرئيس مرسى فلابد أن تسمع باذان صاغية

//,,,, العالم النووى الدولى الدكتور عبد القدير خان,,,,//

(( أبو القنبلة الذرّية الباكستانية يكشف حقائق خطيرة عن أسباب الاطاحة بالرئيس مرسى ))

☆☆لماذا تآمرت أمريكا و اسرائيل مع عملاء الداخل للانقلاب على مرسى ؟!!
=============================

فيما يلى نص شهادة العالم الكبير حول بعض الأسباب الحقيقية لما جرى بمصر:

كنت أود أن لا أتكلم فيما يخص الشأن المصــري .ولكن حقيقة الامر يجب أن يعرفها الشعب ، وليقرر المصريون بعدها مصير الرئيس مرسي ..

 

*سافر الرئيس مرسي الى روسيا والهند وباكستان 

وما لا يعرفه كثيرون أن الرئيس مرسي إتفق مع الروس على إعادة تشغيل مفاعل نووى مصري بتخصيب يورانيوم ، يسمح بتوليد الكهرباء ، وإنشاء مفاعل أخر تستلمه مصر بعد ثلاث سنوات لذات الغرض ..
*هل يعلم المصريون أن نتائج هذه الزياره هى أكثر ما أرعب الغرب ؟!!
وأبسط ما كانت مصر ستستفيده هو إنتهاء مشكلة الكهرباء في مصر الى الأبد ، الى جانب تصدير كهرباء تكفي لإضاءة قارة إفريقيا !!
*يجب أن يعلم المصريون أن مصر تسلّمت في عهد الرئيس مرسي غواصتين ألمانيتين ، و طالما ضغطت إسرائيل على ألمانيا حتى لاتمتلك مصر مثل هذه الغواصات ، وهى القادره على ضرب حاملة طائرات ، إذا إمتلكت مصر الصواريخ المناسبة للغواصتين ..

*كثيرون من المصريين لا يدركون معنى أن تمتلك مصر قمرا صناعيا عسكريا يكشف لها شوارع إسرائيل بالكامل ، و هو مزود بتقنيات لتحديد أهداف الصواريخ .. وهذا ما كان مرسي قد اتفق عليه مع علماء الهند ..ولولا الانقلاب لأصبحت مصر اليوم على مقربة من إمتلاك القمر .

*كثيرون أيضا لا يعرفون أن مرسي قال للرئيس “بوتين ” أن مصر في حاجة الى صواريخ ، ووافقت روسيا بشكل رسمى على إبرام صفقة صواريخ ، كانت كافية لتحويل “تل أبيب” الى كتلة من جهنم على الارض فى حالة نشوب حرب..
وبالفعل أرسل مرسي ضابطاً برتبة لواء بالجيش المصري يدعى “الطرّاز ” للتفاوض بشأن الصفقه ، إلا أن الضغوط الامريكيه على قادة الجيش كانت السبب في إفشالها.!!!

*على المصريين أن يدركوا أن مصر كانت في عهد مرسي على وشك الاستقلال وسيادة القرار والتحرر من التبعية للغرب .

*كثيرون لا يعلمون أن مصر ليست في حاجة الى قنبله نووية..فإيران مثلاً تفعل المستحيل لكى تمتلك صاروخاً مداه 2500 كيلو حتى يصل إلى إسرائيل .أما مصر فتستطيع أن تضرب إسرائيل بأرخص صاروخ في سوق السلاح ..ومرسي كان قائداً يدرك جيداً أن إمتلاك مصر للصواريخ سيشل يد وقدم إسرائيل ، لان إسرائيل كلها لا تساوى محافظة مصريه فى المساحة..

*أيها المصريون الشرفاء لايزال الامل قائماً ، ما دامت إرادتكم غير مكسورة ، وصمودكم فولاذيا.. استعينوا بالله واصبروا ولا تستسلموا، أبداً ،فالحق أقوى من أى سلاح.

*اعلمو أن باكستان التى تمتلك اليوم قنبلتها النوويه قد نجت من العبودية والاستعمار لانها طبقت قول الله : (وأعدوا لهم ما أستطعتم من قوة و من رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم ))..

ــــــــــ
بقلم الدكتور عبدالقدير خان
منقول نصا وحرفا من لقاء عبر التلفاز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هزيمة مؤقتة

محمد عبدالقدوس الأوضاع في بلادي بعد تسع سنوات من ثورتنا المجيدة تدخل في دنيا العجائب.. ...