الجبهة الوطنية: لهذه الأسباب فاقت المقاطعة الشعبية كافة التوقعات

أشادت الجبهة المصرية الوطنية بمقاطعة الشعب المصري لمهزلة “انتخابات الانقلاب”، مؤكدة أنها كانت بمثابة صفعة لنظام الانقلاب الذي حاول أن يكتسي بثياب انتخابات مزيفة.

وقالت الجبهة- في بيان لها- إن “أداء شعبنا فاق كل التوقعات في مقاطعته لمهزلة انقلاب حاول أن يكتسي بثياب انتخابات مزيفة يتفاخر بها أمام داعميه والمتعاملين معه، فخرج منها أكثر عُريًا وانكشافا، ليعلم الداني والقاصي أنه لا يمثل إلا نفسه، ولا يعبر إلا عن أشخاصه الخارجين عن إجماع الشعب”.

وأكدت الجبهة أن هذه المقاطعة التاريخية تحمل رسائل واضحة، منها سقوط كل اتفاقية وقَّعتها هذه السلطة التي لا تمثل الوطن، وعدم التفريط في أي أرض أو حقوق ثابتة أو مناطق اقتصادية، وعدم الإقرار بأية أعباء مالية تثقل كاهل الوطن بسبب فساد السلطة وجشعها وسوء إدارتها.

وأضافت الجبهة أن من بين تلك الرسائل أيضا، رفض السياسات المشبوهة التي تستهدف تدمير الاقتصاد وإهدار أسس النهوض، وهدر مصادرنا في المياه والطاقة، وتهجير السكان، وإسقاط دور مصر الإقليمي والعربي والدولي، فضلا عن تطلع الشعب إلى التغيير، وانتظار أبنائه الشرفاء ليترجموا نتائج تلك المقاطعة التاريخية إلى برنامج عمل وخطة طريق للإنقاذ.

وإلى نص بيان الجبهة

تحية لشعبنا العظيم

لم نفقد الثقة بشعبنا يوما، وبأنه سيوجه صفعة للاستبداد، تفضح غياب شرعيته وعدم تمثيله للإرادة الشعبية بأي حد وتحت أي تفسير.

أداء شعبنا فاق كل التوقعات في مقاطعته لمهزلة انقلاب حاول أن يكتسي بثياب انتخابات مزيفة يتفاخر بها أمام داعميه والمتعاملين معه، فخرج منها أكثر عُريًا وانكشافا، ليعلم الداني والقاصي أنه لا يمثل إلا نفسه، ولا يعبر إلا عن أشخاصه الخارجين عن إجماع الشعب”.

إن هذه المقاطعة التاريخية تحمل رسائل واضحة لا تخطئها عين:

– سقوط كل اتفاقية وقعتها هذه السلطة التي لا تمثل الوطن.
– عدم التفريط في أي أرض أو حقوق ثابتة أو مناطق اقتصادية وفق القانون الدولي.
– عدم الإقرار بأية أعباء مالية تثقل كاهل الوطن بسبب فساد السلطة وجشعها وسوء إدارتها.
– رفض السياسات المشبوهة التي تستهدف تدمير الاقتصاد، وإهدار أسس النهوض، وهدر مصادرنا في المياه والطاقة، وتهجير السكان، وإسقاط دور مصر الإقليمي والعربي والدولي.

عاش شعبنا حرًا أبيًا.. وعاشت مصرنا عظيمة مصونة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...