المتحدث باسم “الإخوان”: طريقنا مليء بالابتلاء والتضحيات

أكَّد المتحدثون الإعلاميون باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن دور الإخوان ينتهي متى امتلك المسلمون أمرهم وديارهم ومقدساتهم، وأن الفرد بداخل الجماعة يدرك أهمية وقته وعمره ويعلم أن الطريق طويلة وشاقة ومليئة بالتضحيات.

جاء ذلك في عدة تصريحات نشرت على الصفحة الرسمية للجماعة، اليوم الإثنين.

فقال حسن صالح، إن “أكثر ما يؤرق جفون الظالمين ويورث الهم في قلوبهم.. إيمان عميق وثبات مستديم يتحلّى به أصحاب الفكرة، ويقين في النصر يؤكده أمل متجدد ويكأننا سنعيش أبدًا، و”رحم الله امرءًا أراهم اليوم من نفسه قوة”، فأعدوا أنفسكم وتسلحوا بقوة الإيمان وقوة العلم وقوة البدن وقوة التأثير”.

وأضاف صالح أن “دور الإخوان المسلمين ينتهي متى امتلك المسلمون أمرهم وديارهم ومقدساتهم، وهذا يعني أن مسيرتهم لن تكون دومًا هادئة أو هانئة، فمن ينتظر العمل للإسلام في مناخ لا ابتلاء فيه ولا تضحيات فليسلك غير طريق الإخوان ودربهم”.

من جانبها قالت إيمان محمود، “مَن يعمل للإسلام يدرك أهمية وقته وعمره ويفهم أن انتظامه في صفوف العمل الجماعي ليس سوى وسيلة يتقرب بها من الله جل وعلا طمعًا في حسن خاتمة تشفع له يوم الآخرة أَمَّا انتصار الإسلام – الذي يتمناه – فلن ينفعه بشكل شخصي إذا لم يكن هو حَسَن الاتصاف والامتثال لأُسسه ومبادئه.فليبذل كل منا جهده”.

فيما قال، أحمد عاصم، إن عقيدة الإخوان المسلمون أن طريقهم طويلة شاقة مليئة بالابتلاء والتضحيات إذ هُم قاموا ليهيئوا للمسلمين أرضا وسماء يُعبد الله فيها حق العبادة لتعود للمسلمين قوة عالمية قادرة على التعبير عن نفسها والحفاظ على مقدراتها ومقاومة كل محتل لأرضها وأعراضها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...