الأمن يخفي اثنين من مواطني الدقهلية أثناء إنهاء إجراءات الإفراج عنهم

أخفت أجهزة أمن الدقهلية لليوم الثاني على التوالي الدكتور “محمد المندوه” والطالب “إبراهيم سامي عبدالرحيم” عقب عرضهم علي الأمن الوطني أول أمس، لإنهاء إجراءات الإفراج عنهم بعد إنتهاء مدة عقوبتهم.
وأكدت عائلتا الدكتور “محمد المندوه” 35 سنة، ويعمل مدرس مساعد بالمعهد العالي – جامعة بورسعيد ويقيم في منية النصر، و”إبراهيم سامي إبراهيم عبدالرحيم” 24 سنة، الطالب بكلية الحقوق جامعة المنصورة، ويقيم في دكرنس دقهلية، انتهاء مدة اعتقالهم في سجن المنصورة العمومي السبت 22 يوليو، وترحيلهم الى قسم أول مدينة المنصورة لإنهاء إجراءات اخلاء سبيلهم بعد انتهاء مدة الحبس وهى عامان، ثم توجههم في العاشرة مساء يوم الاثنين 24 يوليو للعرض على نيابة أمن الدولة لإتمام الاجراءات إلا أنهم قد اختفوا من بعدها ولا تعلم عائلاتهم عنهم شئ.
وقامت أسرة المواطنين بالتوجهه الى قسم أول المنصورة للسؤال عنهم إلا أن القسم أنكر وجودهم في حين أنه أثبت في أوراق القسم أنهم قد أُفرج عنهم الساعة 2:30 صباح أمس.
وتحمل عائلة الدكتور “مندوه” والطالب “ابراهيم عبدالرحيم” قوات الأمن وزارة الداخلية ومسؤولى الأمن الوطنى بالدقهلية، المسؤلية الكاملة عن حياتهم وطالبوا بسرعة الكشف عن مكانهم والافراج الفورى عنهم.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...