لليوم الثاني والعشرون.. الاخفاء القسري لدكتور صيدلي بالدقهلية

مازالت قوات أمن الدقهلية تُخفي قسرياً لليوم الثاني والعشورن على التوالي الدكتور “عوض السيد”، دون معرفه سبب الاعتقال أو مكان اخفائه.
و أكدت عائلة الدكتور “عوض” 50 عاماً، أحد ابناء مركز مركز ميت سلسيل دقهلية والذي يعمل دكتور صيدلي بالمركز، اعتقاله هو ونجله، ونجل شقيقته، يوم 16 مايو الماضي من مدينة نصر، وذلك حال تواجده في الشهر العقاري لتسجيل سيارته، وتم إخلاء سبيل نجله ونجل شقيقتة وأبقته هو محتجزاً.
وذكرت عائلتة أن أسمه قد ظهر على كمبيوتر وزارة الدخلية بأنه مطلوب ضبطه وإحضاره رغم أنه كان محكوم عليه بخمس سنوات في قضية، خُفف الحكم فيها إلى ثلاثة وأُخلى سبيله بعد قضاء المدة.
وقالت زوجته أن آخر معلومة وصلت إليهم عنه كانت منذ عشرون يوماً، تُفيد بتواجده في قسم أول مدينة نصر بالقاهرة ثم انقطعت جميع أخباره، ولم يظهر حتي الآن ولا تعلم عائلته عنه شيئاً منذ وقتها، مؤكدين أنهم حاولوا العثور عليه والسؤال عنه بجميع مراكز الشرطة وأقسام القاهرة والدقهليه الذين نفوا جميعهم وجوده.
وتحمل عائله الدكتور “عوض” قوات الأمن ووزارة الداخلية ومسؤولى الأمن الوطنى بالقاهرة والدقهلية المسؤلية الكاملة عن حياته، وطالبوا بسرعة الكشف عن مكانة والافراج الفورى عنه.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...