بالفيديو.. أهالي فقيد العزيزة يفضحون كذب الأهرام بشأن انتشال جثته ودفهنا

نشرت جريدة الاهرام فى عددها الصادر بتارخ 3/3/2017 خبر عن انتشال جثمان “عبده صالح” المفقود فى حادث التنقيب عن الآثار بقرية العزيزة ودفنها وسط تكذيب من أهالى المفقود تؤكد كذب الجريدة .

حيث  الحاج محمد أبو صالح أخو الفقيد أنه سمع بانتشال جثة أخيه ودفنه فطالبهم بالكشف عن مكان دفنه وصورة من تصريح الدفن وشهادة الوفاة ، وأكد ان طلبه الوحيد هو دفن جثمان أخيه .

وتؤكد زوجة الفقيد أنها تعتبر نشر مثل هذه الأخبار والكذب هو ضمن حملة ممنهجة للتغطية على قضية الحفر وفقدان الجثمان داخل الأنقاض .

فيما أكد ابن عمة أن هناك جهات تحاول التغطية على هذا الأمر وإنهائه وأن أغلب من سجنوا فى هذه الواقعة خرجوا إدارى، وقال أن الشرطة أخبرتهم أن يكفوا عن البحث ويعتبروا مكان الأنقاض هو قبره وهه ما رفضه الأهل تماما، واعتبر أن هذا الخبر هو إعلان مدفوع الأجر، وطالب بالكشف عن الجهات الداعمة وراء هذا الأمر.

وترجع أحداث الواقعة إلى الأول من مارس حيث لقى عامل مصرعه داخل حفرة أسفل منزل بقرية العزيزة مركز المنزلة في محافظة الدقهلية، بعد قيام صاحب المنزل باستقدامه للحفر .

وقد تبين قيام صاحب المنزل بالتنقيب عن الآثار، أسفل منزله منذ فترة وقام بعمل حفرة حوالى 112 متر أسفل المنزل، واستقدم عامل صباح اليوم لاستكمال الحفر أسفل المنزل، وبعد نزوله انهار عليه جزء من الحفرة ولقى مصرعه فى الحال.

وقام الأهالى باستدعاء قوات الحماية المدنية فى محاولة لاستخراج الجثة إلا أنهم لم يتمكنوا من استخراج الجثة، وتبين هروب صاحب المنزل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...