استمرار إخفاء ثلاثة من أبناء المنزلة عقب اعتقالهم على يد قوات الأمن

 

واصلت قوات الأمن إخفاء الحاج فرج حجازى ، والسادات عبدالرحيم وجمال عبدالدايم وهم من أبناء المنزلة بعد اختطافهم من قبل قوات أمن الانقلاب .

حيث واصلت سلطات الانقلاب لليوم التاسع على التوالي إخفاء الحاج فرج حجازي، 62 عامًا منذ اختطافه من أحد شوارع القاهرة بشكل تعسفي دون سند من القانون بتاريخ 4 مارس الجاري.

ورغم تحرير البلاغات والتلغرافات للجهات المعنية بحكومة الانقلاب من قبل أسرته إلا أنه لم يتم التعاطي معها ما يزيد من القلق على سلامته خاصة مع ظروفه الصحية السيئة؛ نظرًا لكبر سنه.

يشار إلى أن حجازي قد سبق اعتقاله لمدة عامين ونصف في قضية قالت أسرته إنها لُفقت ضده ظُلمًا، قبل أن يتم تبرئته من النيابة وإخلاء سبيله في 30 ديسمبر لعام 2015.

وبلغ سن المعاش أثناء وجوده بالمعتقل عام 2015، حيث كان يعمل مديرًا للحسابات في الإدارة التعليمية بالمنزلة بمحافظة الدقهلية، واشتهر عنه بين أهالي المنزلة نظافة اليد والخلق الطيب، بحسب أسرته.

وتتواصل الجريمة ذاتها بحق “السادات عبدالرحيم”، عضو مجلس الشعب الشرعي عن دائرة المنزلة والمطرية بمحافظة الدقهلية ببرلمان الثورة، منذ أن تم اختطافه الأحد 26 من فبراير 2017.

ولا يزال أنين أهل الأستاذ جمال عبدالدايم -55 عام- مدرس كيماء بالثانوية العامة بالمنزلة المختفى قسريا على يد قوات الأمن بعد القبض التعسفي عليه يوم 26 فبراير 2017 م .
حيث يحمل أهله وزارة الداخلية مسئولية سلامة المختفي ويطالبوا بسرعة الكشف عن مكان احتجازه و الإفراج عنه ، فإنه يعاني من مشاكل في القلب ويحتاج رعاية صحية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...