بالصور .. فى ظل انعدام الأمن بالمنزلة.. 135 غرزة فى وجه “عم سعيد” والجانى يهدده بالقتل

0

فى ظل انعدام الأمن والأمان الذى يعيشه أهالى المنزلة ولا صوت يعلو فوق صوت دولة البلطجة استغاث المواطن سعيد شيعشع خوفا من توعد أحد البلطجية بقتله بعد سرقته وإصابته إصابات بالغة دون تدخل من الشرطة .

وتعرض “سعيد شعيشع”، لحادث مؤلم الأربعاء الماضى، بعدما اعتدى عليه بلطجى، وطعنه فى وجهه مسببًا أكثر من 135 غرزة فى الوجه، فى محاولة لسرقة ما تبقى من معاشه، والذى لم يكن يتجاوز 700 جنيه، فى منزله بالمنزلة الجديدة .

وروى عم سعيد، أنه كان جالسًا على أحد المقاهى المجاورة لمنزله بالمساكن الجديدة بالمنزلة ، يحسب ما تبقى من معاشه الذى لا يتعدى الـ1000 جنيه، ويفكر فى كيفية تيسير أموره المادية باقى الشهر، ومن ثمَّ وجد البلطجى “ح.أ”، أحد أبناء الحى، يجلس معه على الطاولة نفسها، ليطلب مشروبه الخاص على حساب عم سعيد.

وفى محاولة ليكتفى “عم سعيد” شر هذا الشخص، قرر أن يدفع فاتورته مضافاً إليها حساب البلطجى، محتسباً أجره على الله وقرر العودة إلى منزله، قائلاً: “أنا قلت أتجنب شره وأطلع على البيت”.

وأضاف عم سعيد، أنه بعد دخول منزله بدقائق سمع طرقًا على الباب فأسرع متسائلاً: “مين؟”، ليجد البلطجى يرد: “أنا يا عم سعيد.. افتح أنا جايبلك بطانية عشان السقعة”.

لم يتردد عم سعيد وذهب إلى الباب فرحاً مسرعاً إلى أن وجد الطارق يتعدى عليه بسلاحه الأبيض، طاعنه ما يقرب من 35 طعنة فى مختلف أنحاء وجهه، مسبباً له أكثر من 135 غرزة، باحثاً عما تبقى من معاشه 700 جنيه، ليسرقه ويهدده قبل أن يهرب بأنه سيقتله إن ذكر اسمه فى أى محاضر شرطية.

وطالب عم سعيد، قيادات وزارة الداخلية بتوفير الحماية له، والقبض على البلطجى الهارب قبل أن يجده ويقتله، وحرر محضرًا برقم 292 جنح المنزلة.

00

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...