قوات الأمن تُطلق “الكلاب” على المعتقلين بـ سجن “وادي النطرون 430”

اطلاق الكلاب على معتقلي وادي النطرون

اطلاق الكلاب على معتقلي وادي النطرون

صرحت إحدى زوجات المعتقلين إلي فريق “سجنك حرية” بعدما وصلتها رسالة من زوجها أمس – الخميس 31 مارس تفيد بقيام إدارة السجن بإطلاق الكلاب على المعتقلين

كما صرّح بعض من أهالي مُعتقلي سجن “وادي النطرون 430” رؤيتهم الكثير من الكلاب في الزيارة الأخيرة، الأمر الذي لم يفهموا سببه في البداية، ومن ثم علموا بإطلاقها على المعتقلين.

كان المُعتقلون قد أعلنوا عن دخولهم في إضراب عن الطعام والزيارة بدايةً من أمس الخميس 31 من مارس 2016 ، اعتراضًا على الانتهاكات الجسيمة التي تتم بحقهم كالتكدس الشديد داخل الزنازين مع منع المياه والكهرباء عنها، وحرمانهم حقهم في تلقي رعاية طبية مناسبة علاوةً على التعدي عليهم بالضرب والسب.

وقد أرسل المعتقلون استغاثة يطالبون فيها كل وسائل الإعلام وكل المنظمات الإنسانية الحقوقية بأن تلقى الضوء على ما يحدث داخل ليمان 430 و هو أحد سجون وادي النطرون على طريق مصر – إسكندرية الصحراوي،والذي يتم فيه استخدام وسائل انتهاكية عديدة بحق السياسيين.

وأوضحوا في استغاثتهم أن حتى المرضى لم يسلموا من الإهمال الطبي قلة الرعاية الصحية، وكشفوا عن المتورطين في تلك الممارسات وهم على حد قولهم: ” بقيادة الرائد محمد صبحي ومعاونوه النقيب محمد الغرباوي و مفتش المباحث محمد ونس”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...