انتشار السرقات والخطف بشوارع رئيسية بالمنزلة .. والأهالى:فين الأمن والأمان

4

سادت حالة من الانفلات الأمني بشوارع المنزلة الرئيسية حيث انتشرت فى الآونة الأخيرة العديد من حالات خطف الموبايلات والشنط من السيدات وأيضا السرقة بالإكراه لبعض الفتيات وعمليات التثبيت على الطريق لسائقى الدراجات البخارية ، مما زاد حالة الإحتقان عند الأهالى بالمدينة وضواحيها .

وأكد الأهالى أن هذه السرقات تتم وسط غياب تام للأمن ومن ناحية أخرى قالوا أن هناك انتشار كبير للبطالة ومتعاطي المخدرات .

وتسائل الأهالى هو فين الأمن والأمان وأكدوا أن هناك حالة من الخوف تسيطر على الأهالى أثناء ذهاب أبنائهم وبناتهم الى المدارس والدروس .

فمنذ أيام قليلة تعرضت السيدة”م.ع” لحادث سرقة لهاتفها المحمول أثناء حديثها وهو متوجهة الى منزلها بشارع وسط البندر من قبل شاب يستقل دراجة بخارية والذى قام بخطف هاتفها وانطلق ، الامر الذى تكرر مع السيدة “ع.م” بمنطقة البر التانى .

وتروى الطالبة “أ.ج” أنها تعرضت لعملية سرقة بالإكراه بمنطقة حى الدروس خلف المحكمة من قبل شابين رفعوا عليها مطواه وطالبوها باعطائهم ما معها ، فتقول الفتاه حاولت الصراخ ولكن المنطقة كانت خالية تمام من المارة فانتبانى حالة من الخوف وقمت باعطائهم الموبايل وبعض النقود التى كانت معى .

ويقول السيد “س.ب” انه تعرض لعملية تثبيت أثناء مغادرة ليلا من محله بشارع الثانوية بالمنزلة والذى يعد من الشوارع الرئيسة بالمدينة حيث قام شابين برفع مطواه وطالبوه بالنزول والمغادرة الأمر الذى تكرر أكثر من مرة بطريق المقطع .

ونشر أحد النشطاء على صفحته عبر الفيس بوك عن عمليات سرقة الهواتف المحمولة الخاصة بالأطفال فى سن الاعدادى والثانوى من قبل أحد سائقى التوكتوك حيث يطلب منه المساعده فى إصلاح التكتوك وأثناء ذلك يقوم بسرقة الموبايل منه .فون

كما نشرت أحدى السيدات روايتها عبر صفحتها الشخصية أنها أثناء ذهابها لعملها فى الصباح فوجئت بشابين يستقلان دراجة بخارية وقاموا بخطف حقيبتها مما أدى الى سقوطها أرضا وحدوث اصابات عديدة نتيحه جرجرتهم على الارض .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

(ملف كامل) شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013

شهداء الدقهلية في مذبحتى رابعة والنهضة 14 أغسطس 2013 1- الشهيد عمر الفاروق صدقي  محفظ ...