شاهد “الأسبوع ف كيس”.. من عجلة السيسي لزيارة شكري وأسرار البوكيمون

19_07_16_11_26_الأسبوع في كيس - 53

تناول برنامج “الأسبوع ف كيس” الذي يقدمه الشاب أحمد البحيري، أبرز الأخبار التي سيطرت على هذا الأسبوع وعلى رأسها الانقلاب التركي الفاشل وإلغاء الحكومة الانقلابية في مصر للتوقيت الصيفي ورد السيسي على جولة نتنياهو في إفريقيا بالعجلة والشورت في شواطئ إسكندرية، قائلا: ” إن السيسي حافظ مش فاهم”.

وعلق البرنامج أمس الاثنين،على زيارة شكري لتل أبيب وإصرار سلطات الانقلاب على ترويج معاداة تل أبيب وهي تعشقها وتسعى من أجل إقرار السلام الدافئ مع إسرائيل، كما تناول ردود الأفعال عليها مثل النائب الانقلابي كمال أحمد الذي ضرب عكاشة لاستقبال السفير الإسرائيلي ثم أشاد بزيارة شكري.

كما علق على حديث الإعلامية الانقلابية لميس الحديدي بأن الشعب المصري هو سبب انهيار الاقتصاد لننتقل بأن الشعب هم السبب بعد كلامهم بأن الإخوان هم السبب، كما كشف إن منحة السلفي نادر بكار في جامعة هارفارد حصل عليها من مصر وليس من الجامعة نفسها كما يروج بكار ، فضلا عن لقائه بتسيب ليفني.

وتناول البرنامج حجم المكاسب التي حصلتها فكرة لعبة البوكيمون وهي 7 مليارات دولار في يوم واحد، موضحا أن الدخل الذي حدث في يوم واحد أكثر من مكاسب قناة السويس في سنة كاملة، قائلا: “إن النجاح في تحسين الاقتصاد سهل اذا سمحت الدولة للعقول المفكرة لكن كيف سنفعل ذلك وعقولنا المفكرة تهرب للخارج بسبب حرب نظام الانقلاب”.

كما تناول تأميم المنابر في مصر ومنها خطبة الجمعة التي أجبرت أوقاف الانقلاب أئمتها على إلقاء الخطبة من الورقة وتكتب من جهات في المخابرات والبرلمان ووزير الاوقاف

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...