#بديع_رمز_الصمود يشعل “السوشيال” ويحذر من المساس بالمرشد

2(1)أشعل هاشتاج “بديع رمز الصمود” مواقع التواصل الاجتماعي؛ تضامنا مع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع، والذي تتعمد سلطات الانقلاب العسكري التكتم على مكان احتجازه، وترفض الكشف عن حالته الصحية، بعدما نشرت صحف انقلابية أخبارا تفيد بتعرضه لوعكة صحية وأخرى تدعي وفاته.

وتضامن آلاف النشطاء عبر موقعي “الفيس بوك” و”تويتر” مع المرشد العام لجماعة الإخوان، مؤكدين أنه رمز للصمود والثبات في وجوه الطغاة والظالمين على مر العصور، بداية من عصر عبد الناصر، مرورا بعصري السادات ومبارك، وانتهاء بالانقلاب العسكري.

وقام النشطاء بنشر كلمات وصور ومقاطع فيديو للدكتور محمد بديع، محملين سلطات الانقلاب الدموي المسؤولية الكاملة عن صحته وسلامته، مشددين على أن أي مكروه أو أذى يصيب المرشد العام داخل سجون الانقلاب لن يمر مرور الكرام.

وجاءت بعض المشاركات في هاشتاج “#بديع_رمز_الصمود” كالتالي:

أبو حبيبة: (الطاهرون بالسجون والمعتقلات صامدون.. والخونة المتصهينون إلى أحفاد القردة والخنازير يزحفون على بطونهم.. #بديع_رمز_الصمود).

Asmaa Mohamed‏: (لم يقبل الضيم، ولم ينزل على رأي الفسدة، ولم يعط الدنية من دينه ولا وطنه؛ لأنه رجل في زمن الجرذان!! #بديع_رمز_الصمود).

بنت حره‏: (ضع في يدي القيد ألهب أضلعي بالسوط ضع عنقي ع السكين.. لن تستطيع حصار فكري ساعة أو نزع إيماني ونور يقيني #بديع_رمز_الصمود).

أبو حبيبهة: (سلميتنا أقوى من الرصاص وقد كانت أقوى من كل الأسلحة، ما زال المنقلب لا يشعر بالراحة برغم أن غرماءه بين قتيل وسجين ومطارد #بديع_رمز_الصمود).

عبد الله المصري: (غضبتنا ستكون عارمة ولن تستطيعوا إيقافها إن مُس مرشدنا الحبيب بسوء يا كلاب العسكر.. #بديع_رمز_الصمود).

أحمد أسامة: (د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، وعلماء مصر في سجون العسكر.. والعسكر يلحسون بيادة الصهاينة في تل أبيب #‏بديع_رمز_الصمود).

أحمد أبو زيد: (يا فخر مصر يا صامدا ورا الزنزين.. هتفت فى المقتلة سلمية في الميادين.. وقلت سلميتك أقوى من الرصاصات وإحنا مدبوحين.. يا بديع يا شامخ رغم السيسي والخاينين #‏فك_الله_أسرك_وردك_إلينا_سالما #‏بديع_رمز_الصمود).

بينما تداول نشطاء آخرون عددا من الصور للمرشد العام وهو داخل قاعات المحاكم شامخا صامدا، لا يقبل الضيم ولا ينزل على رأي الفسدة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...