“أستاذ بجامعة أمريكية” يروي أغرب موقف حدث لـ”مرسي” قبل تقلده الرئاسة!

010روى، د. عماد الوكيل، الأستاذ بجامعة بيرودو الأمريكية، موقفًا طريفًا حدث للرئيس “محمد مرسي” قبل أن يعتلي رئاسة حكم مصر، وذلك عبر تغريدة نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” تؤكد مدى حزم وجدية “مرسي” وقوة شخصيته.
 
قال، “الوكيل”: “اتصل رئيس الجامعة ومؤسسها الدكتور طلبة عويضة الذي شغل رئيس لجنة التعليم في مجلس الشعب ورئيس الجامعة لفترة غير قصيرة بالدكتور العالم الجليل و استاذ اجيال من المهندسين المدنيين الدكتور طلعت عويس و كان عميد كلية الهندسة في ذاك الوقت ليسال و يوصي على طالبة قريبته فكان رد الدكتور طلعت معلش يا دكتور طلبة في دكتور ماسك الكنترول و مصمم انها تسقط لان معندوش حاجة اسمها واسطة”!
 
أضاف “الوكيل”: “لك ان تتخيل طلبة عويضة الذي كان يفتخر بان يطلق على الجامعة عزبة طلبة عويضة يتقاله كدا.
هاج و ماج و قاله اديني الدكتور ده و قتها كان الدكتور ده لس راجع من امريكا و عنده امل الدنيا تتصلح طبعا الدكتور رفض الرد على الدكتور طلبة عويضة في التليفون و الدكتور طلبة وقتها توعد الدكتور طلعت عويس رحمة الله عليه بأنها هتنجح غصب عنه و عن الدكتور الي ماسك الكنترول”!
 
وتابع قائلاً: “الدكتور الي ماسك الكنترول طلع النتيجة و قبل إرسالها للعميد ذهب الى قسم الشرطة و اثبت في محضر رسمي عدد الناجحين و الراسبين حتى لا يتم تغيره و كانت سابقة من نوعها سمعتها بنفسي من اتنين من شهود الواقعة”.
 
وكشف، “الوكيل” أن: “الدكتور الى ماسك الكنترول ده بعد حوالي تلتين سنة من الواقعة دي بقى رئيس جمهورية و كان عنده حلم يغير البلد”.
 
وأختتم تغريدته بقوله: “فرج الله كرب استاذي الدكتور محمد مرسي ورحمة الله على استاذي الدكتور طلعت عويس ورحمة الله على الدكتور طلبة عويضة مؤسس جامعة الزقازيق التى تعلمت فيها”.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

هزيمة مؤقتة

محمد عبدالقدوس الأوضاع في بلادي بعد تسع سنوات من ثورتنا المجيدة تدخل في دنيا العجائب.. ...