بيان من جماعة الإخوان المسلمين بالسويس بشأن استشهاد المجاهد محمد البطراوي على يد سلطة الانقلاب

02_07_16_04_11_321

 

شهيد جديد… مأساة جديدة… و قاتل واحد

قتل ويقتل …بدم بارد قتل من قبل خمس من أبناء شعب السويس الأبي بالموت البطئ الممنهج في سجون الإنقلاب .. و اليوم يرتقي الشهيد السادس بسبب الاهمال الطبي .. يرتقي فى ليلة القدر فىي اخر ساعات هذا الشهر المبارك وقلبه العامر بحب الله ودينه ووطنه نحسبه كذلك ولا نزكي على الله احدا.. ارتقى الشهيد بإذن الله محمد ابراهيم البطراوى من ابناء حى الجناين .
وحذرت جماعة الاخوان بالسويس سلطات الانقلاب المصرية بإنتاج ما أسماه “خطة تصفية المعتقلين” عبر “الإهمال الطبي”، وهي السياسة التي تسمي بأنها “إعدام” ، ولا فرق بين القتل بالرصاص والقتل بمنع الدواء والطعام عن مريض، ظروف اعتقاله إرهابية تذكرك بمعسكرات النازي” ، وان المعتقلون في السجون باتوا رهائن في أيدي عصابة إجرامية داست على القوانين والقيم الإنسانية”.

و إذ تنعى جماعة الإخوان المسلمين بالسويس ببالغ الحزن و الأسى شهيد السويس وابنها.. وتناشد الهيئات والمنظمات الحقوقية الدولية بضرورة التدخل لإجراء تحقيق سريع في وفاة الاستاذ محمد البطراوي وغيره من الحالات المشابهة والتي تعتبرها جماعة الإخوان المسلمين قتلاً مع سبق الإصرار واغتيالاً واضحاً يستوجب ملاحقة المسؤولين عنه جنائياً”.
رحم الله الشهيد البطل و ألحقنا به على خير.

جماعة الإخوان المسلمين بالسويس
الأحد 27 رمضان 1437 هـ
2 يوليو 2016 م

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...