شاهد الحلقة الأولى من برنامج “جو شو” في رمضان

x

 

قدم الفنان الساخر يوسف حسين، الشهير بـ”جوتيوب”، أولى حلقات برنامجه الجديد “جو شو” على قناة “العربي”، في أول أعماله التلفزيونية.
ودارت الحلقة في إطار مناظرة ساخرة بين شخصي “السيسي” و”عبد الفتاح”، حيث تُناقض كل شخصية الأخرى منذ الاستيلاء على حكم مصر بعد الانقلاب العسكري، فضلا عن التطرق إلى التطبيل الإعلامي للأذرع الإعلامية للانقلاب.

وطرح “جو” عدة أسئلة على الشخصيتين، منها: ما رأيك في مصر بعد عامين من الحكم؟، وجاء رد “السيسي” أن مصر دولة كبيرة وعظيمة، فيما جاء رد “عبد الفتاح”: “إحنا مش في دولة حقيقية إحنا أشباه دولة”، وفي كلا الحالتين رددت الأذرع الإعلامية للانقلاب نفس الكلام.
وجاء السؤال الثاني كالتالي “ما رأيك في الشعب المصري؟” وكان رد “السيسي” أنه شعب عظيم عبقري، فيما جاء رد عبد الفتاح “بحس إن الناس ولا عارفة حاجة ولا فاهمة حاجة في الدنيا”، وفي كلا الحالتين تردد الأذرع الإعلامية للانقلاب نفس الكلام .
فيما جاء السؤال الثالث “ما رأيك في العاصمة الإدارية الجديدة؟”، وكان رد السيسي: “أنا بقول إنها هتخلص في خلال سنتين مش 5 ولا 7، فيما جاء رد عبد الفتاح “فيه مشكلة في العاصمة الجديدة”، وفي كلا الحالتين تردد “الأذرع” نفس الكلام .

شاهد:

https://www.youtube.com/watch?v=fewJNGVuSKM

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...