“إنسانيتي أكبر من وظيفتي”.. من تصدق السيسي؟!!.. نشطاء: والله كتير علينا كفاية!!

حالة من الغضب انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حديث المنقلب عبد الفتاح السيسي، والذي ادعى أن “إنسانيتة تغلب وظفيته”؛ ما أثار حفيظة النشطاء، معتبرين الأمر ضمن سلسلة الأكاذيب والخدع التي روجها السفاح طوال السنوات الماضية بعد الانقلاب العسكري.

السيسي قال خلال جلسة ما أطلق عليها “الذكاء الاصطناعي والبشر: من المتحكم”، ضمن فعاليات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم 2019: “أنا بقول كلام مهم وخطير لكن بعتبر إن إنسانيتي أكبر من وظيفتي، يبقى الوعي.. يبقى الوعي، اللي بقالي 5 سنين بتكلم عليه ويمكن الناس تكون زهقت مني بس مفيش خيار آخر، التقدم هيؤثر فينا ونتأثر بيه ولازم نبقى فاهمين لو مخدناش بالبنا ممكن يحصل إيه”.

خوف من السوشيال

ولمعرفتة أن “منصات التواصل الاجتماعي” فضحت الكثير من أكاذيبه، حاول المنقلب التأثير بأنها خطر على مصر والمصريين، إذ قال: “اتكلمنا عن شبكة التواصل الاجتماعي وتأثيرها وقولنا من 5 سنوات في الأمم المتحدة إنه لا بد من وضع ضوابط للتعامل مع المواقع التي تدعو للإرهاب من خلال طرح الأفكار المتطرفة أو تجنيد الشباب البريء وتحويلهم إلى قتلة ومخربين، هذا الأمر حتى الآن لم يؤخذ بعين الاعتبار وما زالت هذه الشبكة تستخدم بواسطة العناصر الإهاربية لتحويل حيإة دول إلى خراب ودمار”.

وزاد فقال مرتعبًا: إن شبكات التواصل الاجتماعي تُستخدم من أجهزة مخابرات لإيذاء الدول التي تخرج عن الصف.

ثعلب لعين

النشطاء لم يفوتوا الأمر، حيث بادر العديد منهم بالرد على اكاذيبه وخداعه، ومنها ما قالته أحلام محمد: تسهوكا وتنحنحا وتمحننا وقال.. إنسانيتى أكبر من وظيفتى.. وجاتلك الإنسانية دي منين.. ده انت عشان خاطر الوظيف.. خُنت.. وتآمرت.. وإنقلبت.. وقتلت.. واغتصبت.. وهجرت.. وسجنت.. وبعت.. وجرفت.. وسرقت.. وشردت.. وأفقرت شعبا بأكمله.. كل كذبه بتقولها فى مؤتمراتك بتزيد اعتقادي إن نهايتك هتكون في واحدة منها.

https://twitter.com/Zacyo5W9nNUMCb3/status/1206528853868498946

بينما علق جمال الصعيدى فقال ردًّا على تصريحات سفاح مصر.. برز الثعلب يوما فى ثياب الصالحين.. فعلا ثعلب شيطان ماكر مخادع.

وعلقت إيمان عزت بوصرة بلا تعليق

وأفحم أحد النشطاء يدعى أحمد حديث السيسي؛ فقال مغردًا: لماذا يصف السيسي نفسه بأوصاف هي أبعد ما تكون عن طبيعة شخصيته وتتناقض بشكل كامل معها؟!

تارة يتحدث عن أنه أمين وصادق أوي وهو علي النقيض تماما من ذلك. واليوم يحدثنا عن إنسانيته وما فعله مع من يعارضونه بشكل سلمي يقول إنه متجرد من أي قيمة أخلاقية وإنسانية. تري ماذا يريد من ذلك؟!!!

وسخر مؤمن أحمد من الكلام فقال.: هي الإنسانية دي عشاني أنا، أبدا كلا البتة، دي عشان مصر!

https://twitter.com/7ob944zOuO4U9rs/status/1206563209014128640
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...