آل الشيخ يتضامن مع رئيس الأهلي ضد مرتضى منصور

عبر رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عن تضامنه مع رئيس نادي الأهلي المصري إثر تعرضه لهجوم لفظي من قبل رئيس الزمالك مرتضى منصور.

وشهدت الساعات الماضية تصاعد أزمة كبيرة بين إدارتي الأهلي والزمالك، بسبب الهجوم المستمر من رئيس الزمالك على إدارة الأهلي، وهو الأمر الذي دفع مسؤولي “المارد الأحمر”، للتقدم بعدة شكاوى إلى أكثر من جهة في الحكومة المصرية ضد مرتضى منصور.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك” متضامنا مع رئيس الأهلي المصري محمود الخطيب: “الكابتن الخطيب له وعليه.. ونتفق ونختلف.. لكنني لا أقبل أبدا التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق”.

وتابع المستشار السعودي: “أدعمه وأسانده في تلك الحالة.. ونتفق أو نختلف حول الكرة هذا شأن طبيعي لكن التعرض لأهله عيب وحرام”.

ويبدو أن علاقة آل الشيخ ومرتضى منصور ستأخذ منحى آخر بعد هذا التضامن مع الخطيب الذي هو بمثابة صفعة لرئيس الزمالك.

ومن المعروف أن آل الشيخ كانت تربطه علاقة قوية بمرتضى منصور على مدار الموسم الماضي، وأكد الأول في عدة مناسبات أنه جلب مجموعة من لاعبي الزمالك الحاليين بأمواله الخاصة، وألمح كذلك إلى أنه تكفل بتسديد الراتب الشهري للمدير الفني السويسري كريستيان غروس حتى رحل في نهاية شهر مايو 2019.

وكان آل الشيخ أكبر وأهم الداعمين للخطيب في انتخابات النادي الأهلي الماضية، كما أنه تبرع للقلعة الحمراء بما يصل إلى 256 مليون جنيه، كانت من ضمنها قيمة صفقة صلاح محسن، مهاجم الأحمر الحالي، والذي انضم من إنبي في شتاء 2018.

إلا أن علاقة الخطيب بآل الشيخ شهدت منعطفا سلبيا في منتصف عام 2018، وصل إلى رفع المستشار السعودي دعاوى قضائية على مجلس الأهلي، قبل أن يتنازل عنها بعد ذلك، كما أنه وصف مجلس الأهلي بالـ”عصابة” خلال إحدى تصريحاته التليفزيونية.

لكن تصريحات آل الشيخ قد تكون صفحة جديدة في علاقته مع الخطيب، والتي شهدت توترا كبيرا في العامين الماضيين، بسبب الخلافات التي كانت قد حدثت بينهما.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...