“#محمد_على_يفضحهم” يواصل تصدره ونشطاء: “الحرب ابتدت.. واضح أنك كشفت فسادهم”

لم تتأسس الجيوش للمنافسة الاقتصادية أو المساعدة في تحقيق معدلات نمو عالية، فهذه مهمة القطاعات الاقتصادية المدنية، سواء كانت قطاعا عاما أو خاصا أو مشتركا، مهمة الجيوش هي حماية الحدود والثغور والأمن القومي، ولها في سبيل ذلك تأسيس الصناعات التي تفي باحتياجاتها اللوجستية والغذائية التي لا تجعلها عرضة لأي قصور في وقت الأزمات.

لكن تمدد الجيش في العمل الاقتصادي مؤخرا شوّه سمعته لدى الشعب ولدى رجال الأعمال، ولن يستعيد الجيش مصداقيته والتفاف عموم الشعب حوله إلا إذا خرج من المنافسة السياسية على السلطة والمنافسة الاقتصادية على الثروة.

وفي هذا الإطار، أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “#محمد_على_يفضحهم”؛ للتضامن مع الفنان والمقاول محمد علي في محاولاته لكشف الفساد داخل القوات المسلحة.

ويحتل هاشتاج “#محمد_على_فضحهم” صدارة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، عقب نشر محمد علي فيديوهاته الشهيرة، والتي يفضح فيها فساد قيادات الجيش.

وقال محمد يونس، عبر حسابه على “تويتر”: “ازاي المقاولون يقابل الجيش في افتتاحية الدوري؟ المقاولون * والجيش في افتتاحية جلسة المؤتمر الوطني للشباب”.

محمد يونس@gaber909samy

❌

#رد_يا_معلقة
ازاي المقاولون يقابل الجيش في افتتاحية الدوري
المقاولون

والجيش
في افتتاحية جلسة المؤتمر الوطني للشباب #محمد_علي_يفضحهم

عرض الصورة على تويتر
عرض الصورة على تويتر

٤٥:١٠ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات محمد يونس الأخرى

وعلق معالي الباشكاتب على تويتر قائلا: “فيديوهات محمد علي فعلا بتفكرني بقصص جحا والسلطان، هو بيمثل جحا ببساطتة قصاد سلطان جائر وشعب حمار”.

معالي الباشكاتب@eyaddodoo

😂

فيديوهات محمد علي فعلا بتفكرني بقصص جحا والسلطان هو بيمثل جحا ببساطتة قصاد سلطان جائر وشعب حمار #محمد_علي_يفضحهم٠٥:١٠ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات معالي الباشكاتب الأخرى

الإعلامي هيثم أبو خليل علق قائلا: “بنت مصرية.. سمعت فيديو محمد علي الأخير.. عملت فيديو.. ووجهت رسالة للسيسي قبل مؤتمر الشباب.. ووجهت رسالة لنا كلنا…اسمع..وشير… واعمل زيها”. 

https://twitter.com/haythamabokhal1/status/1172240887071592451

وقال حساب “إنسان حر” على “تويتر”: “لو عرفت هتكسب جنيه مصري: من هو صاحب مذبحة المماليك في القلعة؟”.

إنسان حر@aalkaessar

لو عرفت هتكسب جنيه مصري
من هو صاحب مذبحة المماليك في القلعة؟ #محمد_علي_يفضحهم٠٥:٠٨ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات إنسان حر الأخرى

وغرد إبراهيم محمد قائلا: “بعد وصول الدين العام (داخلي وخارجي) لـ6 تريليونات جنيه أصبح نصيب كل مواطن من الدين 60 ألف جنيه.. في الوقت اللي الحكومة بتقول فيه إن متوسط دخل الفرد 59 ألف جنيه سنوياً، يعني تبرعك بدخلك السنوي كله لمصر لا يكفي لسداد الديون.. إنجازات دي ولا مش إنجازات؟”.

ابراهيم محمد@imohamed1687

#محمد_علي_يفضحهم بعد وصول الدين العام (داخلي وخارجي) لـ6 تريليونات جنيه أصبح نصيب كل مواطن من الدين 60 ألف جنيه.. في الوقت اللي الحكومة بتقول فيه إن متوسط دخل الفرد 59 ألف جنيه سنوياً

يعني تبرعك بدخلك السنوي كله لمصر لا يكفي لسداد الديون.. إنجازات دي ولا مش إنجازات؟٠٥:٠٦ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات ابراهيم محمد الأخرى

وعلقت fatma ساخرة: “بشتري شوية حاجات من السوبر ماركت لقيت طنت جارتنا اللي اتخانقت الصبح مع عم رمضان البواب خناقة لرب السما بتقولي “شكل الراجل البأف ده مش هيجيبها لبر” لقيت الكاشير فجأة بيقولنا ياريت ياجماعة بلاش كلام في السياسة!”.

fatma@frawlyh_tota

😂
🤣
🤣

بشتري شوية حاجات من السوبرماركت لقيت طنت جارتنا اللي اتخانقت الصبح مع عم رمضان البواب خناقة لرب السما بتقولي “شكل الراجل البأف ده مش هيجيبها لبر” لقيت الكاشير فجأه بيقولنا ياريت ياجماعة بلاش كلام في السياسة !#محمد_علي_يفضحهم

عرض الصورة على تويتر

٧٥٥:٠٠ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر٤٢ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

الإعلامي يوسف حسين، مقدم برنامج جوشو، نشر رابط حلقته الأخيرة والتي جاءت بعنوان “محمد علي vs السيسي”.

Joe@youssef_hussen

👇
👇
👇
👇

الحلقة الجديدة من جوشو ،،
“محمد علي vs السيسي”
https://youtu.be/9JWg73B6qQ0 
#محمد_علي_يفضحهم

YouTube ‎@YouTube

٧٧٤٤:٥٩ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر١٨٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وعلق تيسير جويدة ساخرا: “رسميا الجيش يقابل المقاولين في افتتاحية الدوري يا محمد يا علي”.

تيسير جويدة@tayseergwida

رسميا
الجيش يقابل المقاولين في افتتاحية الدوري
يا محمد يا علي#محمد_علي_يفضحهم #ارحل_ياسيسي

عرض الصورة على تويتر

١٥٤:٥٠ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات تيسير جويدة الأخرى

وعلق حساب حافي في زمن جزم قائلا: “محمد يونس محام مصري من الإسكندرية، كتب على صفحته أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في فساد مشروعات الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة التي أعلنها المقاول #محمد_علي، فتم اعتقاله!”.

حافي في زمن جزم@ahmd2234567

محمد يونس محامي مصري من الاسكندرية، كتب علي صفحته إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في فساد مشروعات الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة التي أعلنها المقاول #محمد_علي، فتم اعتقاله! #محمد_علي_يفضحهم

عرض الصورة على تويتر

٥٢٣:٥٦ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر٣٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

أما صاحب حساب Dr Hany فعلق على خبر إعلان أحد رجال الأعمال المقربين من السيسي عن مكافأة 5 ملايين لقتل محمد علي قائلا: “في البداية يتجاهلونك، ثم يسخرون منك، ثم يحاربونك، ثم تنتصر الحرب ابتدت واضح أنك حارقهم اوى”.

Dr Hany@hanyelkordi

😂

في البدايه يتجاهلونك، ثم يسخرون منك، ثم يحاربونك، ثم تنتصر
الحرب ابتدت واضح انك حارقهم اوى #محمد_علي_يفضحهم

عرض الصورة على تويتر

٦٢١٢:٣٦ م – ١٢ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر٤٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...