“#محمد_على_فضحهم”يتصدر ومغردون: شوية فيديوهات أرعبت العسكر

يبدو أن فضيحة الفنان محمد علي للسيسي وعصابته اتسعت، بدليل التفاعل الواسع مع الفيديوهات التي بثها منذ أيام، وتحول “محمد علي” إلى الرقم الأول في معدلات البحث على الإنترنت مصريا خلال الأيام الماضية، رغم المحاولات المستميتة لمنع تداول الفيديوهات، وتشويه سمعة الفنان الشاب.

والليلة احتل هاشتاج “#محمد_على_فضحهم” صدارة “تويتر” وحاز على تفاعل من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع استمرار رجل الأعمال محمد علي فضح فساد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي وعائلتة وعصابة العسكر، وأكد المغردون أن ما كشف عنه محمد علي ما هو إلا جزء يسير من فساد العسكر.

وكتب عبد الفتاح شاهين: “فندق باسم المدام حقيقي احنا فقرا اوي ياماااااسر”، فيما كتبت سوسو: “بكاميرا موبايل وكرسي وترابيزه وعلبة سجاير قدر يغطي على سبع مواسم رمضان وبرامج توك شوز  كامله اتصرف عليها مليارات.. للحقيقة بتكسب اكتر”.

وكتب خالد شوقي: “لكل المدافعين عن السيسي ابحثوا عن مقاطع الفيديوهات التي نشرها رجل الأعمال محمد علي عن هذا النظام المستبد القمعي الجشع، حقائق لا يستطيع أن ينكرها سوى المختل عقليا، وبالنسبة للمطبلين وعبيد العسكر فهذا الكلام غير موجه لكم فابقوا نائمين”.

وكتب محمد حسام: “فنادق واستراحات وقصور هنا وهناك لانتصار عشان احنا فقرااا اوي”، فيما كتب أحمد سليمان: “ما حد يشوفلنا الفيديو الخامس نزل ولا لسه”، وكتب أحمد عاطف: “السفارة المصريه بإسبانيا تطالب #محمد_علي بالعودة لحل الأزمة بناء على طلب السيسي”، وكتبت لولو: “وجايب لانتصار استراحة تصيف فيها ٢٥ مليون دولار”.

وكتبت داليا عمر: “انا اكتر حد فرحان بالي بيحصل دا ، وفرحانه أن في حد اتجرا وانكلم، محمد علي بعد كلامه دا بقا اخوان وخاين وعميل وبيعمل انقلاب، هو لو كده فعلا ف احنا وراه واتمني الاقي زيه كتير ويارب تقوم ثوره بقا تخلصنا من القرف اللي احنا فيه”، فيما كتب نور أحمد:”بقى انتى يا انتصار تطلبى قصر ب 250مليون وتعدليه ب 25 مليون وجوزك الاوزعه يطلع يقولنا انتو فقرا اوييي”.

وكتب أحمد البقري: “جمهور السوشيال ميديا وهما منتظرين الفيديو الجديد لـمحمد علي”، فيما كتب سيد فريد :”إحنا بنعمل مشروعات كتيره بس مخبينها عن أهل الشر”، وكتبت ندى: “بيقولك انتصار بعيده عن الحياة السياسية والصراحة انا أشهد لها هى تخصص حياة اقتصادية”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...