نشرة المساء..”البنكنوت المطبوع” كارثة جديدة.. وارتباك في حكومة الانقلاب قبل رفع سعر البنزين والكهرباء

إقدام حكومة الانقلاب على طبع نقود دون غطاء نقدي، وارتباك بحكومة الانقلاب بسبب التقارير الأمنية حول تأثير قرار رفع أسعار البنزين.

“البنكنوت المطبوع”.. كارثة اقتصادية جديدة للسيسي والمواطنون يدفعون الثمن

في كارثة جديدة تضاف إلى قائمة الكوارث الاقتصادية التي يقوم بها نظام الانقلاب بقيادة عبد الفتاح السيسي، والتي أظهرت فقر الموارد الاقتصادية تحت حكمه، كشفت بيانات البنك المركزي ارتفاع قيمة النقد المصدر “البنكنوت المطبوع” بقيمة 18.4 مليار جنيه خلال أغسطس الماضي، وهي أكبر زيادة شهرية في 7 أعوام ونصف.

الالتفاف على أحكام رفض خصخصة 7 شركات.. نهب عسكري عبر البرلمان

على الرغم من تصريحات قادة الانقلاب العسكري وحكومة السيسي باحترامهم للقانون والدستور، وتشدق وسائل الإعلام المخابراتية بضرورة احترام القوانين، إلا أن الواقع يكشف الأكاذيب والألاعيب الانقلابية للالتفاف على القوانين والقرارات والأحكام القضائية واجبة النفاذ، ومنها الأحكام الصادرة مؤخرًا من أعلى هيئة قضائية بالبلاد، بشأن رفض وإلغاء قرارات الحكومة بتخصيص 7 شركات من شركات القطاع العام.

ارتباك في حكومة الانقلاب بعد التحذيرات الأمنية من رفع سعر البنزين والكهرباء حاليًا

كشفت مصادر حكومية عن أن نظام الانقلاب بقيادة عبد الفتاح السيسي، يعيش حالة من الارتباك؛ نتيجة التقارير الأمنية التي تتحدث في الوقت الحالي عن ضرورة تأجيل رفع سعر البنزين مجددًا وفواتير الكهرباء؛ نظرا لحالة الغليان التي يمر بها الشارع المصري، وعجز الفقراء عن تلبية احتياجاتهم المعيشية، ورفع سعر الخضراوات والفاكهة بشكل جنوني، في الوقت الذي كان يستعد فيه نظام السيسي لرفع سعر البنزين أول الشهر القادم.

الليبرالية المصرية.. تآمرت ضد مرسي ورقصت على دماء خاشقجي

النار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله، مثل قديم يدرسه طلاب المرحلة الثانوية في كتاب البلاغة والأدب، ينطبق على حال الليبراليين المصريين أو من يصفون أنفسهم بذلك الوصف وهم بعيدون كل البعد عن ممارسة الموصوف به، فبينما يبحث العالم عن جثة الكاتب السعودي جمال خاشقجي، يصطف الليبراليون في إعلام الانقلاب بمصر يمارسون رياضة التضليل، يدافعون عن القاتل ويتهمون الضحية بالوحشية فقط لأنها عضت كف القاتل، بينما كان يقوم بالإجهاز عليها خنقا!.

قوات أمن العسكر تخفي 4 مواطنين بينهم 3 أشقاء من الدقهلية للشهر الـ16

لليوم السابع على التوالي، ترفض قوات أمن الانقلاب في الإسكندرية الكشف عن مكان احتجاز طارق محمود حسين، 49 عامًا، منذ اعتقاله مساء يوم الثلاثاء 23 أكتوبر، دون سند قانوني، واقتياده لجهة غير معلومة حتى الآن.

“مليشيات الإسكندرية” تواصل إخفاء موظف ومحامٍ لليوم السابع

تواصل مليشيات أمن الانقلاب بالإسكندرية، إخفاء المحامي وليد علي سليم، 38 عاما، لليوم السابع على التوالي، وذلك منذ اعتقاله مساء يوم الثلاثاء 23 أكتوبر، من أحد شوارع الإسكندرية، ثم مداهمة منزله في نفس اليوم، واقتياده لجهة مجهولة.

ما بين مطار أردوغان وبطاطس السيسي تُطل دهشة المصريين!

بينما تضحك الأمم على المصريين أصحاب الحضارة الفرعونية والأراضي الزراعية المترامية والثروات، وقد اصطفوا صفوفًا في مذلة ومهانة أمام شوادر وزارة الداخلية في حكومة الانقلاب من أجل كيلو بطاطس، يستعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، لافتتاح مطار إسطنبول الجديد الذي سيكون الأكبر في العالم، وسط مراسم احتفالية ضخمة، وبمشاركة زعماء العديد من الدول والحكومات.

التطبيع العلني.. “فرانس برس” تنشر هدف عيال زايد من استقبال وفد الاحتلال

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية، عن تفاصيل الزيارة التي قام بها وفد الاحتلال الإسرائيلي إلى عيال زايد في الإمارات، مشيرة إلى أن الزيارة وراءها العديد من الأسرار، يأتي في مقدمتها التطبيع العلني للإمارات مع الكيان الصهيوني، حيث لم تقتصر زيارة الوفد على النشاط الرياضي والمشاركة في بطولة الجودو التي تقام في أبو ظبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...