وزير العدل السابق: لهذه الأسباب فشل “الحشد الإجباري” للمواطنين

أكد المستشار أحمد سليمان، وزير العدل في حكومة الثورة، أن مناشد هيئة الانتخابات المواطنين للمشاركة دليل على فشل الحشد الاجباري للمواطنين من جانب نظام الانقلاب.

وكتب سليمان، عبر صفحته على فيسبوك: “مناشدة الوطنية المواطنين للمشاركة دليل قاطع على إفلاس عملية الحشد الإجبارى للتصويت.. الحشد الإجبارى لايصلح إلا للبهائم والتيوس.. الحشد الإجبارى اعتراف بأن الشعب يرفض المرشحين.. الحشد الإجباري دليل على إدراك الشعب أن الإنجازات مجرد وهم لا تراه ولا ترى له أثرا”.

وأضاف سليمان: “الشعب لم ير من السيسي ونظامه سوى التصفية الجسدية لكل من يعترض على قراراته ومصادرة الحقوق والحريات وإهدار أحكام القانون وضياع العدالة وارتفاع أسعار السلع والخدمات والدواء وإغراق البلاد فى قروض لاحاجة لنا بها وإهدار ثروات البلاد فى مشروعات عديمة القيمة والتنازل عن أراضي الوطن وتسليم جزيرتي تيران وصنافير للسعودية خدمة للصهاينة والتنازل عن حقوق مصر في نهر النيل والتنازل عن الغاز المصري بعد ترسيم الحدود مع قبرص واليونان وانتهاك السيادة المصرية من جيش الصهاينة بموافقة السيسي والتصويت لصالح الصهاينة في الأمم المتحدة أكثر من مرة ومساندة بشار الأسد لأن سقوطه يهدد أمن الصهاينة والعمل على إنهاء القضية الفلسطينية فيما يسمى بصفقة القرن وتهجير أهالى سيناء حماية لأمن الصهاينة”.

وكانت “مسرحية السيسي” قد شهدت مقاطعة واسعه من جانب المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية، رغم تهديدتهديد الم بالكشوف الامنية وتهديد السيدات وكبار السن بقطع “المعاش” وفرض غرامات علي الممتنعين؛ ما دفع محمود الشريف، المتحدث الرسمى باسم الهيئة الوطنية للانتخابات المعينه من جانب سلطة الانقلاب، الي تهديد القنوات الفضائية بإجراءات قاسية حال قامت بإعلان أية نتائج للمسرحية عقب انتهاء الفرز باللجان الفرعية.

وقال الشريف، في تصريحات صحفية، إن إعلان النتائج اختصاص الهيئة الوطنية فقط، مضيفا: أنه سيتم تطبيق العقوبة على أي فضائية تعلن نتائج الفرز قبل الهيئة، مشيرا إلى أن إعلان نتيجة الانتخابات سيكون في 2 أبريل المقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...