“التواصل” يكتسي بالسواد بعد إعدام أبرياء كفر الشيخ

عبر النشطاء ورواد التواصل الاجتماعى، عن حزنهم بعد قيام سلطة الانقلاب بإعدام 4 أبرياء فى هزلية “ستاد كفر الشيخ” فجر اليوم.

الكاتب الصحفى سليم عزوز علق على الأمر فقال: وأحاطت لعنة الدماء بعبد الناصر فعاش ثلاث سنوات مهزوما ميتاً بالحياة. ثم أردف.. فمبالنا ببحور الدم الغارق فيها عبد الفتاح السيسي.

وأضاف: لقد أوغل في الدماء فلم يرتوي، فاته أنها لعنة تحل بالقاتل في الدنيا ولا يؤخر الحساب للآخرة.ثم تتعجبون لماذا يحيط به الفشل من كل جانب؟

وشارك الصحفى علاء البحار غضب السوشيال فكتب: كلاب السيسي أعدموا 4 شباب جدد اليوم..اللهم انتقم.

وعبرت الناشطة فاطمة الإسكندرانى عن غضبها بقول: الثلاثاء الأسود.. الثلاثاء اللى فات 15، والنهارده 4.

وأضافت: لسة فى 25 برئيا عليهم حكم نهائى بالإعدام، يعنى احتمال الثلاثاء الجاى يعدم الباقى. مطالبةً بعمل أى شيء لهم لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وأضافت: محيط مشرحة كوم الدكة يتحول لثكنة عسكرية، يا رب نشوف جثثكم جوة يا كفرة.

أما الحقوقى هيثم أبو خليل: فعلوها الأوغاد كلاب جهنم، ونفذوا حكم الإعدام على أبرياء كفر الشيخ الأربعة، ١٩ شابا تم إعدامهم في مصر في أسبوع واحد، وينتظر مصيرهم ٢٥ آخرين!

فى حين نشر bdelaziz Mouaddine وقال: دماؤهم في أعناق المصريين جميعا.

وكتبت “لمحة امل”دولة فاشله ظالمه ،اللهم ارحمهم واسكنهم جنتك واكتبهم من الشهداء ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

وشارك Mahmoud Alawaad تعليقه على الجريمة قائلا: ستلعنكم السماوات وستلعنكم الأرض ودماء الأبرياء ستطارد القاتل والمحرض والشامت والساكت، وسيعم الغلاء والبلاء وسيزداد الفجور، وسوف ترى أبناءكم في الضيق وحوادث الطريق وستحمل بناتكم من حرام.. وسيعم الهرج والمرج وسترون الزلازل وهي تسقط مساكنكم، لعنة الدم على الساكت قبل الشامت ستصيبنا جميعا!!

الناشط السياسى عبد الرحمن عز كتب: إرهاب دولة، لا يقل جرما وانحطاطا عن أي إرهاب آخر يستهدف مدنيين بالقتل والإعدام، حسبنا الله ونعم الوكيل.

أما الإعلامية بقناة “وطن” فغردت: أنهوا عاما بقتل 15 شابا بريئا وبدءوا عاما بقتل 5 من الشباب الأبرياء.. ربنا إن الانقلابيين يفسدون في الأرض ويسفكون الدماء فانتقم منهم ولا تذر منهم على الأرض فردا وأحرق قلوبهم كمدا كما أحرقوا قلوب أهالي الشباب الأبرياء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...