بعد البشوات.. #تسريب_الامن_الوطني يقفز لأعلى تريند في مصر

كما كان متوقعا قفز هاشتاج #تسريب_الامن_الوطني ليكون حسب ما توقع نشطاء التواصل الاجتماعي على “فيس بوك” و”تويتر” في مقدمة التريند، وأظهر التسريب شغف المشاهدين ومستخدمي السوشيال ميديا بمتاعبة فضائح السيسي والإنقلاب.

إلا أن الجزء الثالث من التسريب حسب صفحة “شباب ضد الانقلاب” وصفحة الإعلامي “محمد ناصر” كان الجزء الأهم من تسريب الأمن الوطني من قناة مكملين، ففي الجزء الثالث يعترف الضابط بتلفيق الاتهامات في الاتحادية من دماغه.

غير أن “أسماء” رأت أن التسريب يظهر الحقيقة في قضية الاتحادية وكتب “أنا اللي عامل السيناريو بتاع الفيلم ده”.. المقدم عمرو مصطفى يعترف بـ”فبركة” المحاضر لإدانة الرئيس محمد مرسي وأنصاره في قضية “أحداث الاتحادية”.

ويقول ضابط الأمن الوطني عمرو مصطفى حسين: “كتبت محضر قضية الاتحادية من دماغي.. ووضعت سيناريو من تأليفي بعد الانقلاب لإدانة مرسي وأنصاره”.

وأضاف مصطفى عثمان “المقدم المفروض أن يكون مسئولا عن حماية الأمن والبلد.. كتب محضر أحداث الاتحادية من دماغه.. ويقولون عن أنفسهم شرفاء الوطن”.

وكتب “مسافر بلا عنوان‏” عدة تغريدات منها أن تسريب الأمن الوطنى ترى فيه قمة السفالة والقذارة والتزوير باريحية شديدة ولا يفكرون فى إنسان سيحكم عليه ظلما أو حتى يعدم فالمهم والمهم جدا هو إرضاء الجنرالات والحفاظ على ما يتمتعون به من مزايا ولا يتذكرون لقاء الله.. حسبنا الله ونعم الوكيل”.

أما حساب “الله غالب‏” فذكر أن المقدم عمرو مصطفى هو شاهد الإثبات بقضية أحداث الاتحادية، وهو الضابط بالأمن الوطني، وهو ما يؤكد فبركته لأحداث القضية، وأنه قام بعمل محضر التحريات مرتين”.

وعقب “محمد أبوبكر” قائلا: “دا حال أغلب الجهاز، الواحد لو شخص زعل منه وهو مش غلطان ضميره بيانبه وعايز يروح يكلمه، انتو جنسكوا ايه؟!”.

وقالت “شهندة الهوارى‏”: “أقسم الضابط عمرو مصطفي أمام قاضي الأرض يميناً غموساً غير عابئ بقاضي السماء!!.. شاهد زور”.

واعتبر “ابو عمر‏” أن “#تسريب_الامن_الوطني لم يأت بجديد فقط أكد على المؤكد”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...