اعتقلوا_مرسى_عشان يتصدر ونشطاء: لأنه أراد بناء مصر والأمة

أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #اعتقلوا_مرسى_عشان؛ تنديدًا بالانقلاب العسكري ونصرةً للرئيس الشرعي الدكتور محمد مرسي.

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على “تويتر” بعد ساعات من إطلاقه، وشهد تفاعل عدد كبير من نشطاء السوشيال ميديا.

وقالت “حرة” على موقع “تويتر”: “#اعتقلوا_مرسى_عشان قال لازم ننتج غذاءنا.. لازم ننتج دواءنا.. لازم ننتج سلاحنا.. لبيك يا سوريا.. لازم نحافظ على البنات.. اوعوا الثورة تتسرق منكم”.

وقال “مغرد الثورة”، عبر صفحته على “تويتر”: “#اعتقلوا_مرسي_عشان كان عاوز يبني لمصر والأمة العربية والإسلامية نهضتها وعزتها وكرامتها”.

وغرد “شاعر الثورة” قائلا:” #اعتقلوا_مرسي_عشان.. لأن مرسي قالها في ثبات أنا عايز أحافظ على البنات، وأجيب حق اللي مات، ومعدش حد ياكل فتات، والشعب يرجع تاني إخوات، وناخد عبرة من اللي فات، ونبني بلدنا على أساسات”.

وقالت “ياسمين فوزي”، عبر حسابها على “تويتر”: “#اعتقلوا_مرسي_عشان.. رجل لا يقبل الضيم، ولا ينزل أبدًا على رأي الفسدة.. أبى أن ينجو بنفسه دون أن تنجو مصر.. حين حكمنا شريف”.

وأضافت: “#اعتقلوا_مرسي_عشان.. كان جوهرة أدرك قيمتها من عاش عاما من الحرية والكرامة في عهده، وإن سألوك عن الحرية الآن في مصر قل لهم.. إن مرسي قد سجنوه”.

وغردت “أم آية”، عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “#اعتقلوا_مرسى_عشان في عهده منَّ الله على المصريين بأوفر محصول للقمح طيلة تاريخها، وحققت مصر 70% من الاكتفاء الذاتي من القمح”.

وعلق محمد، عبر صفحته على “تويتر”، قائلا: “#اعتقلوا_مرسي_عشان ما جرى من انقلاب بائس، وهو تخطيط صهيوني موقع عليه من أمريكا وبتمويل خليجي، وتنفيذ العسكر والأمن والفلول والمعارضة التي تعاملت مع نظام مبارك في السابق، وتلقت منه العطايا ومثلت دور الكومبارس”.

وقالت “زهرة الثورة”، عبر صفحتها على “تويتر”: “#اعتقلوا_مرسى_عشان هو الرئيس الذي حكم مصر وهو يقطن شقه إيجار يحيط به من يحكمهم كجيران له، يرونه رأي العين صباحا ومساء”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...