كافح السرطان بـ 6 عصائر طبيعية تحارب خلاياه فى الدم

ذكر موقع ” health line ” الطبى أن شرب العصائر يمكن أن يساعد فى مكافحة السرطان، وأن هناك 7 عصائر تحديدا تحارب السرطان ويمكنها القضاء على خلاياه فى الدم وهى كالآتى:

1 – عصير البنجر
ومن المعروف أن عصير البنجر له خصائص علاجية فى علاج سرطان الدم ، فهى مصدر جيد للكاروتينات التى تساعد فى الوقاية من جميع أنواع السرطان.

2 – عصير البروكولى
يحتوى البروكلى على إندول-3-كاربينول، مضاد للأكسدة الذى يكسر هرمون الاستروجين ويعزز مناعة سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم وسرطان المبيض ، وعند شرائه ابحث عن قمم ضيقة التي هي خالية من اللون الأصفر.

3 – عصير الجزر
يعتبر عصير الجزر العصير الذهبى للشفاء ، بيتا كاروتين الموجود فى جلد الجزرة هو حامى طبيعى لسرطان الجلد المشترك .

4 – عصير الخس
غنى بالكلوروفيل، الخس هو دفاع آخر ضد سرطان الرئة بل هو مصدر جيد من الكبريت والكلور والسيليكون، B المعقدة التى تساهم فى نمو الشعر وبشرة صحية، ويجب أن تكون الأوراق هش مع عدم وجود البقع الداكنة .

5 – عصير الطماطم
كمصدر عال من فيتامين C، والطماطم (البندورة) هى مصدر جيد من الفوسفور الصوديوم العضوى والكالسيوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والكبريت ، ويوصى بها كإجراء وقائى ممتاز ضد سرطان البروستاتا.

6 – عصير العنب
وفقا للبحث، عصير العنب يمكن أن يقلل بشكل كبير من نمو آفات سرطان القولون ، الجريب فروت لديه الليمونين، وهو نوع من الكيمياء النباتية التى تنهار المواد المسببة للسرطان .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...