“المجلس الثوري”: السيسي يقتل مصر وشعبها بضريبة الدخل

قال المجلس الثوري المصري إن السيسي يقتل مصر وشعبها  بفرض ضريبة 10% على من يزيد دخله على 600 جنيه.
معتبرا أنها “جريمة لا تغتفر تضاف إلى الجرائم المتتابعة التي قام بها نظام السطو المسلح المغتصب للسلطة في مصر”.
وأكد “المجلس” “رغبة النظام في إذلال الفقراء في مصر تجاوزت كل الحدود، وأصبح الصبر والانتظار على ذلك هو بمثابة موافقة على ما يفعله ذلك المجرم ضد شعب مصر”.
وقال المحلس الثوري في بيان له الأربعاء إن “رأس النظام الفاشل (السيسي) بم يجد إلا فقراء مصر ليجمع منهم قروشهم القليلة ويحرمهم حتى من حق الحياة”، منبها غلأى “حالة الغلاء المسعور، واحتكارات كبار الفسدة، وتدمير العملة، وغياب أي عقل في إدارة ثروات البلاد”.
وفي إجرءات عملية ردا على القانون الجديد، دعا “الثوري المصري”، “كل عامل لا يجد ما ينفق به على أولاده أن يقلل من ساعات العمل، ويقلل من جودة الإنتاج، ويحصل على حقه بكل الطرق المتاحة، ويعتبر نفسه شريكا في الإنتاج والأرباح”.
غير أنه كان دعا أيضا المزارعين إلى “التوقف عن التوريد للدولة، إلا بالسعر العادل، والعودة بكل ما يمتلكون من إمكانات للإنتاج المنزلي لاحتياجاتهم”، مؤكدا أن “الجوع المنتشر في مصر هو مسؤولية جماعية، وتتحمل مسؤوليته الأخلاقية والقانونية تلك العصابة المغتصبة للسلطة”.
وأشار المجلس إلى أن كل ما يدعو إليه من “إجراءات هي حق شرعي وقانوني ودستوري، وأنه يكرر دائما أنه إذا كان من الضروري أن نعاني، فمن العدالة أن نعاني جميعا”، مؤكدا أن لكل مصري “الحق في الطعام والملبس، وعدم الحصول عليه هو ظلم مباشر يجب منعه بكافة الطرق الممكنة”.
نص البيان
السيسي يقتل مصر وشعبها
إن ما أعلنته وسائل الإعلام أمس بفرض ضريبة 10%على من يزيد دخله علي 600 جنية هو  جريمة لا تغتفر تضاف إلى الجرائم المتتابعة التي قام بها نظام السطو المسلح المغتصب للسلطة في مصر.
إن رغبة النظام  في إذلال الفقراء في مصر تجاوزت كل الحدود وأصبح الصبر والانتظار على ذلك هو بمثابة موافقة على ما يفعله ذلك المجرم ضد شعب مصر.
 في ظل حالة الغلاء المسعور واحتكارات من كبار الفسدة وتدمير العملة وغياب أي عقل في إدارة ثروات البلاد لا يجد رأس النظام الفاشل إلا فقراء مصر ليجمع منهم قروشهم القليلة ويحرمهم حتى من حق الحياة.
إن المجلس الثوري  يدعو كل عامل لا يجد ما ينفق به علي أولاده أن يقلل من ساعات العمل ويقلل من جودة الإنتاج ويحصل على حقه بكل الطرق المتاحة ويعتبر نفسه شريك في الإنتاج والأرباح.
 كما يدعو المزارعين في مصر إلى التوقف عن التوريد للدولة إلا بالسعر العادل والعودة بكل ما يمتلكوا من امكانات للانتاج المنزلي لاحتياجاتهم. ويؤكد على أن الجوع المنتشر في مصر هو مسؤولية جماعية وتتحمل مسؤوليته الأخلاقية و القانونية تلك العصابة المغتصبة للسلطة .
 ويؤكد المجلس الثوري المصري على أنه لكل مصري الحق في الطعام والملبس وعدم الحصول عليه هو ظلم مباشر يجب منعه.
 كما يدعو المزارعين في مصر إلى التوقف عن التوريد للدولة إلا بالسعر العادل والعودة بكل ما يمتلكوا من إمكانات للإنتاج المنزلي لاحتياجاتهم. ويؤكد على أن الجوع المنتشر في مصر هو مسؤولية جماعية وتتحمل مسؤوليته الأخلاقية و القانونية تلك العصابة المغتصبة للسلطة .
#المجلس_الثوري_المصري

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...