العمدة عن إلغاء مادة التربية الدينية “طوبي لنا الإنجازات التي حققها الصهاينة في مصر”

استنكر، الحقوقي محمد العمدة “البرلماني السابق” المحاولات الدنيئة لهدم ثوابت الدين، والمطالبات من قبل الموالين للسلطة، بإلغاء مادة التربية الدينية في المدراس، واستبدالها بمادة “الأخلاق”.
نشر “العمدة” تدوينة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحت عنوان #عملوها_الصهاينة_إلغاء_مادة_التربية_الدينية_وتوحيد_الأديان_بمادة_الأخلاق”.
قال فيها: “أي عار وأي خزئ وأي أوزار يتحملها المسلمون الذين يرون دينهم وأرضهم وأرواحهم وأعراضهم وأموالهم صوب النيران الصهيونية علي أيدي عملاء لم تشهد مصر مثلهم من قبل، ومع ذلك فالمسلمون مستسلمون ويقولون: هل من مزيد”؟
وتابع بقوله “في ظل صمت المسلمين يتم الإعلان عن وقف تدريس مادة التربية الدينية، ووضع مادة الأخلاق والمواطنة لتوحد الإسلام واليهودية والمسيحية في كتاب واحد يكون هو المرجع في القيم السائدة في مصر”.
وأشار بقوله: “طوبي لنا نحن المسلمون الذين قدر الله عز وجل أن يكونوا في زمن السيسي، طوبي لنا هذه الانجازات التي حققتها الصهيونية العالمية في مصر، طوبي لنا هوية مصر الجديدة التي سيضعها كتاب الأخلاق والمواطنة، ليتم حظر غيرها من قيم الإسلام من التداول في مصر باعتبارها المصدر الرئيسي للإرهاب”.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...