“الثوري المصري”: تسريب مكملين يؤكد أن عسكر الانقلاب وراء كل الجرائم التي تحدث في مصر

اتهم المجلس الثوري المصري، قوات عسكر الانقلاب التابعة لعصابة السطو المسلح والمغتصبة للسلطة في مصر، بالقيام بأعمال إجرامية ضد الأبرياء والعزل من شعب مصر.

وقال المجلس، في بيان له الجمعة، إن “ما ظهر في الفيديو التي بثته قناة مكملين و ظهرت فيه بعض العناصر التابعة للجيش المصري و هم يقومون بالتصفية الجسدية المباشرة خارج اطار القانون لثمانية من المدنيين بينهم طفل يعد من جرائم الحرب التي يعاقب عليها القانون الدولي”.

وتابع “هذه الجريمة الشنعاء تضاف الي جرائم عسكر الانقلاب والتى لم تتوقف منذ ثورة 25 يناير و حتى الآن في حق الشعب المصري. “.

وأضاف أن “تلك الجريمة تؤكد علي تورط قوات مما يسمي الجيش المصري و تحت إدارة عصابة السطو المسلح بقيادة قائد الانقلاب على الفتاح السيسي في كل جرائم القتل و الاغتصاب و التعذيب و الاعتقال و الاختطاف و الاختفاء القصري التي حدثت خلال تلك الفترة بما في ذلك تورطهم في الاعتداء علي المساجد و الكنائس لخلق حالة من الفوضى و الإحتراب المجتمعي حتي يستقر لهم السيطرة علي الشعب المصري بدافع التخريب و الارهاب.”.

ودعا “المجلس الثوري المصري كافة أطياف الشعب المصري إلى الوقوف ضد هذه العصابة ،التي سعت في أرض مصر فسادا و ظلما، لإيقاف تلك الجرائم التي ترتكب في حق الشعب و الوطن”.

وأكد “المجلس علي أن الثورة الشاملة هي الطريق الوحيد و الأمثل لإقتلاع تلك العصابة المجرمة و إسترداد الوطن و الحفاظ على مقدراته و حياة أبنائه”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...