بيان من اللجنة الإدارية المؤقتة لتسيير اعمال جماعة الاخوان المسلمين بخصوص اللجان التي تم تشكيلها

بيان بخصوص اللجان التي تم تشكيلها

بيان بخصوص اللجان التي تم تشكيلها

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

نعاهد الله عز وجل وجماعتنا المباركة على بذل الجهد في حمل الأمانة التي حملتمونا إياها والوفاء لبيعتنا في هذه الفترة ونسأل الله ان يقوى ظهورنا وان يعيننا على ما كلفنا به بدءا من اليوم وحتى استكمال الهيئات الشورية والإدارية للجماعة .

ونعلن للجميع ان افراد الاخوان ومؤسسات الجماعة ملتزمون بما أعلن عنه فضيلة المرشد العام للجماعة الدكتور محمد بديع سامي عن نهج الجماعة في النضال السلمي للتغيير والاخذ على أيدي الظالمين “سلمتينا اقوى من الرصاص ” وتطبيق الشورى التي هي ملزمة في الجماعة واستكمال الهيئات الشورية والإدارية وهي مؤقتة وليست استبداليه لعرض الأمور عليها وفق اللائحة العامة للجماعة، وان هذه اللائحة تتضمن اليات تعديلها وأي تعديل بإذن الله تعالى يكون وفق الاليات المنصوص عليها في اللائحة.

ونسأل الله التوفيق والقبول
اللجنة الإدارية المؤقتة
ومسئولها / د. محمد عبد الرحمن المرسى

= = = = = == = = = = =

بيان باللجان التي تم تشكيلها

لقد تشكلت أربع لجان لأداء المهمة في تلك المرحلة وهى باختصار

اللجنة الإدارية المنتخبه / وهي برئاسة د. محمد عبد الرحمن المرسى وتعمل تحت اشراف فضيلة القائم بعمل المرشد العام، ومهمتها تسيير الاعمال وإدارة شئون الجماعة الى ان تنتهي عملية استكمال المجالس الشورية وانتخاب مكتب ارشاد مؤقت وفق التعديل اللائحى الذي يقرره مجلس الشورى.

لجنة الانتخابات / وهي مشكلة للإشراف على استكمال المؤسسات الشورية وانتخابات المستويات الإدارية بدءا من شورى المحافظات واقتراح الضوابط والإجراءات وما اقترحه مسئولي المكاتب الإدارية ولجنه التطوير في هذا الشأن، ورفع ذلك لفضيلة القائم بعمل المرشد لاعتماده.

لجنة الرؤية / وهى لجنة مشكلة من جزء بالداخل والأخر بالخارج لاستلام المنتج الحالي والملاحظات التي جاءت من الصف والخروج بمنتج واحد يعرض على أعضاء الشورى العام لمناقشته واقراره.

لجنة التحقيق / بالداخل والخارج وتختص بالتحقيق مع أعضاء الشورى العام وفق الإجراءات التي تنص عليها اللائحة.

القاهرة – 25 جمادي الآخرة 1437 هجرية – 3 أبريل 2016م

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...