#كلمني_عن_جرائم_السيسي.. ومغردون: لا تُحصى

3

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج جديدًا، حمل وسم #كلمني_عن_جرائم_السيسي، أكدوا فيه أن جرائم السيسي متعددة وأنه أم الجرائم والإجرام بعينه.

حيث غرد النشطاء، وقال ذا ريد تايد، إنه الإجرام في عين ذاته! أما زبانيته من العسس فهم العصا التي يبطش بها! ومن قضاته الفسدة يستمد شرعيته! إنه الفساد.

وعلقت آمال أحمد: أقول إيه عن جرائم السيسي.. هو بهطله لوحده كده جريمهة.. ما بالك بقاتل.. خاين.. خان رئيسه، وطمع في مكانه.

بينما علقت ثورية حرة أنه يصطحب امرأة غلبانة مثل منى صاحبة عربة البضائع ليتاجر بها أمام حقوق الإنسان في #مؤتمر_الشباب ويوجد شعب ينكل به.

4

وتابعت: عتقال بنات الوطن وقتل خيرة شبابها ورجالها وانهيار اقتصاد الوطن وتصفية جسدية واختفاء قسري متعمد لإبادة الكل .

وعلق سامح، مرفقًا صورة جمال وعلاء مبارك، أول ظهور لأسامة مرسي في قضية فض رابعة بعد القبض عليه.. وعلاء وجمال بياكلوا سمك وعايشين الحياة.. يا ثورة ما تمت خدها الغراب #كلمني_عن_جرائم_السيسي.

بينما اضاف أحمد، أكلمك عن الخيانة.ولا اكلمك عن المجازر وآلاف الشهداء. ولا اكلمك عن آلاف المعتقلين ظلم. ولا اكلمك عن خراب البلد.

وواصل النشطاء والمغردون؛ حيث قال أحمد عبد الله، اسأل تلاجة حفظ الموتى كم دخلها من قتل عدوانًا وظلمًا اسال كم تصريح دفن زور فيه سبب الوفاة لتعرف أين.

8

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...