“#بلحه_خلاها_مرار”.. يرصد أوجاع الغلابة وبركان الغضب

1

قام المئات من شباب التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج جديد للتعليق على الأحداث الصعبة التي يعيشها المواطنون، في ظل اختفاء السكر وارتفاع سعره إلى 14 جنيها وارتفاع سعر الذهب لأكثر من 600 جنيه لعيار 21، فضلا عن مصرع عشرين مواطنا وإصابة العشرات في الصعيد والبحر الأحمر؛ بسبب إهمال حكومة الانقلاب في التعامل مع السيول للعام الثاني على التوالي.
وجاءت أبرز التعليقات التي شارك بها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الهاشتاج الذي حصل على الأعلى تداولا، وكان بعنوان “#بلحه_خلالها_مرار”، في لغة اتسمت بالغضب والسخرية في نفس الوقت، بعد وقوف المواطنين طوابير طويلة للحصول على كيس سكر.
وقال المغرد المصري: “لا أستطيع أن أصف إعجابي تجاه الكائن السيساوي، فهو رغم كل فشل إلا أنه ما زال ينافق فعلا #صمودكم_أخجلنا.. بلحه_خلالها_مرار”.
وقالت رغد: “الذهب يواصل ارتفاعه ليصل إلى 630 جنيها لسعر الجرام عيار 21 بزيادة 20 جنيها عن سعره أمس، تخيلوا حلق الحاجة زينب كان يجيب كام #بلحه_خلالها_مرار”.

2

وقال محمد راضي: “من فشل إلى فشل وأن تجد من الفاشل غير بيع الوهم
#بلحه_خلالها_مرار.. دولة لا تسير إلا من أجل مصلحة العصابة ولا عزاء للشعب”.
فيما قال فؤاد أبو الوفا: “المرار بجد في اعتقال البنات واغتصابهن، والله لن تتقدم هذه البلدة إلا برجوع دم الشهيد وحق المعتقلين”.
وعلق محمد عبد الباري الطنوبي: “الشعب عايش ع النوتة يا حكومة.. تفتح بؤك لا ممنوع #بلحه_خلالها_مرار”.
وشهدت الآونة الأخيرة ارتفاع أسعار أغلب السلع الاستراتيجية والغذائية؛ بسبب ارتفاع سعر الدولار بشكل غير مسبوق، في الوقت الذي يبشر فيه قائد الانقلاب العسكري باستمرار الخراب الاقتصادي، مطالبا المصريين بالجوع والعطش من أجل استمرار نظامه.

3

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...