بيان من متحدث الإخوان بشأن اغتيال أشرف القزاز

14720524_1164807543578136_6832571021354921631_nإن التصفية الجسدية التي تقوم بها داخلية الانقلاب وآخرها اغتيال الشاب أشرف القزاز على طريقة عصابات الإجرام، جريمة وحشية تضاف إلى السجل الأسود للانقلابيين الخونة.

لقد باتت أرواح المصريين بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم، هدفا للقتل دون وازع من دين أو ضمير أو وطنية، ودون رادع من قانون أو محاسبة ؛ فقد داست عصابة الانقلاب على القانون ، وبات زبانيتها هم الخصم والحكم ، بعد أن حولوا البلاد إلى غابة يحكمها منطق الرصاص.

إننا نعلن إدانتنا لهذه الجريمة وما سبقها من جرائم بحق أبناء هذا الشعب، ونؤكد أن حرمة أرواح المصريين خط أحمر، وأن سياسة التصفية والاغتيالات الرعناء، لن تمر دون عقوبة ولن تكون سياجاً آمناً للعسكر كما يتوهمون، بل ستكون لعنةً عليهم وطوقاً يحيط برقابهم .

إن الاستهانة بالأرواح والقتل خارج دائرة القانون أو تحت طائلة القانون المسيس فى محاكمات هزلية تشبه محاكمات محاكم التفتيش تدل على وضاعة وبشاعة العصابة الحاكمة ، و هذا التمادي في أعمال القتل ستكون له عواقب وخيمة على الوطن كله، ولذا نناشد العقلاء وأصحاب الضمائر، والأحرار في كل شبر من أرض مصر أن ينتفضوا حقناً لهذه الدماء البريئة ، حفاظاً على الوطن من الانهيار التام، بعدما وصل إلى حافة الهاوية.

“مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا”(المائدة 32)

حسن صالح
المتحدث الإعلامي باسم جماعة “الإخوان المسلمون”
الثلاثاء 17 محرم 1438 هـ ، الموافق 18 أكتوبر 2016 م

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...