جو شو: “بيض الأفاعي” خطة العسكر للسيطرة على سحابة المتشائمين

30_09_16_11_02_%d9%8a%d8%a8%d8%a8%d8%b3

علق الفنان يوسف جو مقدم برنامج “جو شو” على مطالب قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي، من الشعب المصري بالتبرع بالفكة من رواتبهم لصالح ” تحيا مصر”، وتناول تعليقات الشعب المصري على خطاب السيسي حول مضاعفة إنتاج الخضار خلال سنة ونصف، في الوقت الذي أصابت الخضروات والفاكهة المصرية الذعر في الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا لإصابتها بفيروس.

وتساءل جو: “إذا كان هذا حال الفاكهة التي يصدرها السيسي للغرب وهي من الدرجة الأولى فما بالنا نحن بالفاكهة التي نأكلها نحن؟”، كما علق على حظر هذه الفاكهة في عدد من الدول الأوروبية والعربية، وتعليقات إعلام الانقلاب على ذلك بأنه مؤامرة على مصر.

كما تناول جو ملف عسكرة الدولة منذ انقلاب يوليو 1952 وحتى انقلاب 2013 الذي أدى للخراب الذي دمر البلاد وبدد ثرواتها، بعد سيطرة لواءات وجنرالات العسكر على مقادر الحكم في مناصب المحافظين والرؤساء والوزراء والمديرين ورؤساء الأحياء ورؤساء الشركات والمصانع وغيرها.

ووصل تعيينات قائد الانقلاب لجنرالات الجيش في كافة المناصب الإدارية لتعيين اللواء سمير فرج مديرا للأوبرا المصرية.

كما تناول جو تعليقات أحد خبراء الانقلاب الاستراتيجيين حول مواجهة جيش الانقلاب لمحاولات هدم الدولة المزعومة عن طريق عملية فقع بيض الأفاعي.

كما تناول التلعيق على تصريحات إعلامي الانقلاب عزمي مجاهد بأن الملتحقين بالجيش يكونون دائما من الفرز الأول، ولذبك تم تعيين لواءات الجيش في مناصب الدولة المختلفة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...