التحالف الوطني يدعو لأسبوع بعنوان “غضب الغلابة قادم “

29_09_16_10_27_1012424_288320167977020_1062740093_n

لا للظلم لا للفقر لا لتخويف وتفزيع االمصريين ثلاثة لاءات سنقف بها أمام السيسي الظالم المستبد عدو الحياة الذي دمر مصر وأفقرها وأحال الوطن إلى جحيم، وما إن تزداد أزمات الانقلاب حتى يعود بالتفجيرات للمشهد وللعنف الأمني المخطط لإلهاء الجماهير وتفزيعهم.

لقد كان طبيعيا أن تنكشف جرائم السيسي وفشله أمام أعين ظلت مغلقة لوقت طويل بسبب الاكاذيبة الإعلامية، وليس غريبا أن يغضب هؤلاء الغلابة الذين اكتشفوا الخديعة وذاقوا مرارة الواقع، ويشاركون في غضب 11/11 المقبل، وهي الغضبة التي ندعو كل المصريين للإنضمام إليها فهي طريقهم للحرية والحياة الكريمة، غير عابئين بتفجيرات أمنية.

إن التاريخ يا أنصار الإرادة الشعبية والكرامة يسجل مواقفكم وصمودكم وتحملكم فوق الطاقة، وها أنتم ترون أحوال كارثية تحيق بالوطن، وها هو الفاشل السيسي يستمر في جرائمه وألاعيبه، ولا وقت للتراجع أو توقيف غضبتكم ، فلقد تحملنا التشويه والسجون والمنافي ولمصر حق على كل مصري، فلابد أن تتحرر، وطريق نضالكم السلمي قادر أن ينتصر والوحدة والإرادة في مقدمة صفوفكم.

وفي هذا الصدد يؤكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، أن غضبة الشعوب الحرة لن يخيفيها تهديدات السيسي الجبان، ولا تفجيراته التي تحدث قبل أي غضبة، وإن الجيش مطالب بأن يتراجع سريعا انحيازا للأمة المصرية ودولتها المدنية الحديثة، ويعلم أن انتشار الساعات الستة يجب أن يكون لحفظ مصر والمصريين وليس لحماية نظام انقلابي سيسقط لا محالة مهما كان عميلا للكيان الصهيوني ومدعما لمجرميه وآخرهم القاتل بيريز .

إن غلاء الأسعار والقمع والاعتقالات الممنهجة وزيادة معدلات الاختفاء القسري، سيبقون وقود الغضب الشعبي، ولن توقفه تفجيرات أمنية، وستتسع دائرة السخط يوما بعد يوم، حتي يأتي يوم الغضب الأكبر وحينها لن ينفع الظالمون الندم.

احتشدوا الجمعة المقبلة في أسبوع جديد لرفض الغلاء والظلم بعنوان غضبة الغلابة قادم ضمن الموجة الثورية ارحل، ومازال التحالف متمسكا بمطالب ثورة يناير وحقوق الشهداء والإرادة الشعبية، ولا بديل عن شراكة تبني الوطن وتنميه وتحفظ أمنه القومي، والجيش في مكانه الطبيعي بعيدا عن السياسة والسلطة وصراع المال.

حفظ الله مصر
الله اكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الموجة الثورية _ ارحل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...