التحالف يدعو لرفض الغلاء والظلم ضمن أسبوع “يسقط انقلاب الذل والعار”

التحالف الوطني لدعم الشرعية

التحالف الوطني لدعم الشرعية

في كل يوم يتضح أن الفاشل السيسي، هو سبة وعار في تاريخ مصر، وأن الله عز وجل مهما طال الوقت لن يصلح عمل المفسدين، وهاهو العميل السيسي في صوره الذليلة بقمة العشرين، يقف متذللا لسلام يحط من كرامة المصريين، وهذا ما يجعلنا نكرر النداء لكل حر أن ينضم لحراكنا الغاضب المستمر منذ أكثر من ٣ سنوات لانقاذ مصر من انقلاب ما أتى بخير ولن يأتي.

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إذ يتابع عن كثب تداعيات إجرام السيسي بحق فقراء مصر ومحدودي الدخل، واستمرار نظامه الانقلابي في عسكرة كل شىء حتى لبن الاطفال ووزارة التموين، فإنه يدعو للاستمرار في رفض الغلاء وقرض صندوق النقد، وعسكرة الوطن، في أسبوع جديد بعنوان “يسقط انقلاب الذل والعار”، ضمن الموجة الثورية ارحل.

ويقدم التحالف التهنئة للمصريين والرئيس الشرعي محمد مرسي، بحلول عيد الأضحي، داعيا للاهتمام بالفقراء وأسر المعتقلين والشهداء، خاصة مع حلول العيد وقرب العام الدراسي الجديد.

إن التحالف سيقف كتفا لكتف كل مناضل لا يتقدم عنه ولا يتأخر، ولن يخشى الباطل، وستبقي مواقفه الداعمة للعمال ورفض محاكمتهم عسكريا أو نهب حقوقهم بجانب دعم المظومين والإرادة الشعبية ومطالب ثورة يناير العظيمة، لتكون شراكة حقيقية مستقبلية تبني الوطن وتحمي الحقوق والحريات.

إن الانقلاب يستمر في جرائمه ليس بحق الفقراء فقط، ولكن في السجون أيضا، ويستمر فشله ليس في الاقتصاد فحسب، ولكن في سيناء الحبيبة وأهلها المظلومين، وهذا ما يدعو للاجتماع على كلمة سواء لازاحة الانقلاب والاتفاق على ترتيبات مابعده، وهذا هو الحل الأفضل للأزمة بمصر، فما خاب من احترم الإرادة الشعبية أو انتصر لحقوق الفقراء والمظلومين.

ونؤكد أننا نتابع بكل اهتمام كل التعليقات والنصائح والتوجهات البناءة التي ترد إلينا، ونوضح أن استمرارنا منذ أكثر من ٣سنوات في طريق رفض الانقلاب يحتاج لتطوير ولكنه كان الافضل، فقد قبضنا على جمر الثورة رغم التشويه والاعتقالات والانتقام الممنهج ضدنا، ونثق كل الثقة في الله ان انتفاضة للمصريين ستخرج وستنتصر عما قريب

فتوحدوا لتنقذوا مصر وحقوق كل مصري، قبل فوات الأوان

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الموجة الثورية_ ارحل

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسالة من الإخوان المسلمين إلى “قمة كوالالمبور الإسلامية”

وجَّهت جماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019م، رسالة إلى القمة الإسلامية التي تبدأ ...