“ارحل ضيعتنا”.. هاشتاج ساخرًا من السيسى

04_09_16_11_51_1

 

تصدر هاشتاج “ارحل ضيعتنا” موقع التدوين العالمي “تويتر”، في هجوم من موقع التواصل الاجتماعي الأبرز في مجال الهاشتاجات على شخص الجنرال الانقلابي “عبد الفتاح السيسي”، بعدما رصدته عدسات الكاميرات متذللا لمصافحة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وذلك بعد تعرضه للتجاهل في الصين خلال قمة العشرين التي انطلقت اليوم الأحد.
وغرد مجموعة من أبرز النشطاء على الهاشتاج الذي حذفته “الإمارات”، من خلال مكتب “تويتر” بدبي، رغم تصدره، فقال الإعلامي الدكتور “أسامة جاويش”#ارحل_ضيعتنا وعرتنا وفضحتنا وخليت مصر أضحوكة العالم يا أفشل أهل الأرض، جنرال مهزأ بصحيح”.
وقال الإعلامي والحقوقي هيثم أبو خليل: “شعب معاه جيشه وجيش يقتل شعبه!”. أما الصحفي أحمد عبد الجواد، فقال: “ارحل بمجلسك العسكري، شوهتم الماضي، دمرتم الحاضر، تتآمرون على مستقبل، ارحل يعني امشي ياللي مبتفهمشي، ارحل غور خلي بلدنا تشوف النور”.

1

 

وقال الحقوقي والصحفي هشام مبارك “كفاية عليك أوى منظرك وأنت تتسول السلام من أوباما، وهو بيقولك مش فاكرك ياض”.
أما الإعلامي بقناة “مكملين” أحمد سمير فقال: “يا خيبة الأمل يا نطعنا يا سخيف قوي ومش مننا، أوسخ ما جابت مصرنا”، رفضاك سمانا وأرضنا، سافك تاريخنا وعرضنا، دي المشنقة حتجيب حقوقنا كلنا”.
وعلق نائب رئيس اتحاد طلاب مصر 2013 أحمد البقري: “القرن الـ٢١ والسيسى وحراسته فاكرين إن التجسس قائم على موبيل بكاميرا!”، في إشارة إلى سؤال الحرس الشخصي لقائد الانقلاب لجون كيري قبل دخوله على “السيسي”: “أنت معاك موبايل مزود بكاميرا”.

2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...