بالفيديو “جورج بوش” يفضح رسالة مبارك السرية التي حرضت على غزو العراق

hosni وراء كل مصيبة  ابحث عن “مبارك ”  جورج بوش يفضح رسالة مبارك السرية التي حرضت على غزو العراق
ملايين الضحايا يتحملهم مبارك بالتعاون مع أمريكا والغرب ودول الخليج
حالة جديدة لا يكفيها الاعتذار ولا حتى المحاكمات التى لن تغير من واقع العراق شئ بعدما حرصت أمريكا والغرب على تدميره وتحرص حاليًا على عدم عودته كما كان، ببث روح الطائفية فى المجتمع هناك وزعزعة استقراره ونهب ثرواته بتصعيد الفاسدين هناك، لكن تقرير “تشيكلوت”، الذى أثبت زيف ادعائات الغرب بشأن العراق، لم يدين قادتهم فقط، بل فتح الباب على مصرعيه لمحاكمة الحكام العرب أيضًا.
الرئيس الأمريكى الأسبق، جورج بوش،صاحب قرار الحرب على العراق وخرابها، خرج عقب الحرب والكشف عن عدم وجود الأسلحة التى أكدوا تواجدها، وقال أن المخلوع مبارك أكد له أن صدام يمتلك أسلحة بيلوجية.
وقال “بوش” فى الفيديو الذى أعاد النشطاء نشره مره آخرى منذ عام 2003، وبالتزامن مع التقرير البريطانى، والذى تحدث فيه عن الغزو الأمريكى للعراق فى نفس العام، وإسقاط الرئيس العراقي صدام حسين واحتلال العراق لسنوات طويلة.
وقال بوش في الفيديو ردا على سؤال المذيع بـ”لقد أعلنت أن الرئيس المصري حسنى مبارك قد حذرك؟”، ليرد بوش: “مبارك قال لتومى فرانكس أن صدام لديه أسلحة بيولوجية في العراق”.ليحرضهم على دخول العراق  .
ورغم أن أمريكا تعلم بكذب مبارك الا أنها كانت فقط تبحث عن مبررات وحجج لتبرر فعلتها أمام شعوبها وتومى فرانكس الذي ذكر اسمه الرئيس الأمريكى السابق، هو أحد القادة العسكريين الذين شاركوا فى حرب الخليج، وكان قائدا للقيادة المركزية للجيش الأمريكى خلال حرب العراق، وكرمه أمير الكويت عام 2003 عن دوره فى تحرير دولته.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

السيسي يُطعم المصريين الخبز المصاب بـ”الإرجوت” السام لإرضاء الروس!

رصد تقرير استقصائي لموقع “أريج” كيف يُطعم السيسي المصريين الخبز المصاب بفطر قمح “الإرجوت” لإرضاء ...