تفسير السيسي للقرآن.. مفاجآة حلقة “الأسبوع فى كيس”

08_07_16_11_50_Untitled

 

رصد الإعلامى المبدع أحمد البحيرى، قضايا عدة فى حلقته الجديدة الأسبوع فى كيس، والتى جاءت بعنوان “رحلتي من الشك إلى الميتين”، واستهل حلقته بالقول: “حاولنا كتير نتجنب أخبار السيسي.. لكن مع الأسف هو اللي استفزنا كالعادة”.

كما تناولت الحلقة احتفال قائد الانقلاب السيسي بليلة القدر نهارًا، وقال البحيري ساخرًا “عشان في أشرار بيبقوا صايمين الصبح ومش هيقدروا يعملوا أعمال الشر بتاعتهم”، مؤكدًا أن المخابرات هى من حددت وقت الاحتفال وليست وزارة الأوقاف، ولأول مرة في تاريخ العالم يتم الاحتفال بها ظهرًا.

كما علق على قول السيسي: “مكثت خمس سنوات أقرأ وأبحث عن حسن اختياري لديني”، وقال ساخرًا: “الأهم هو بعدما مكث يبحث عن حسن اختياري لديني.. مقلناش هو ايه بالظبط.. ايه هو الدين اللي بيحل قتل جماعي لأكتر من ألف واحد في رابعة والنهضة وما تبعها في السنين اللي فاتت من اغتيالات واعتقالات وإعدامات ومحاكمات إلى آخره”.

كما تناول حذف المخابرات العسكرية للجزء الخاص في كلام السيسي حول تشككه من الإسلام، وقال إن ليلة القدر الظهر كان يحضرها مندوبو كبرى الصحف المؤيدة للانقلاب، وبسبب التنافس في النقل عن السيسي نشرت تلك الصحف تشكك السيسي في الإسلام، وظهر فشل المخابرات في السيطرة على “هرتلة” السيسي.

كما تناول تصريحات قائد الانقلاب في كلمته حول إن أمة الإسلام الأقل تقدمًا، وقارن بين دولة العسكر التي يقودها السيسي التي شعار تقدمها اللواء عبدالعاطي “الكفتجي”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...