شاهد.. “عبودة” يسخر من “فناكيش السيسي” فى “حودة المخترع”

27_06_16_04_54_Untitled

 

واصل إبداع الاحتجاج فرض نفسه على الواقع المِصْري المتردي، ليرصد بسخرية كيف أحال العسكر الدولة إلى أضحوكة العالم، ويتهكم من الأوضاع المأساوية التى شهدتها مصر منذ الانقلاب فى كوميديا سوداء، وتتواصل يوميًّا مع توالي الأحداث على رؤوس الشعب المنكوب مصحوبة بـ”تاتش الانقلاب”.
الفنان الساخر والشاعر الثوري عبدالله الشريف بث الحلقة الحادية والعشرين من برنامج “بص في رمضان” على موقع “الجزيرة مباشر”، والتى تسخر من اختراعات دولة العسكر والتى تستثمر فى بساطة المصريين وتستغل التدليس الإعلامي من أجل اقناع الشعب بانجازات وهمية واختراعات كوميدية سخر منها العالم.
وشدد الشريف –فى حلقة جديدة بعنوان “حودة المخترع”- اليوم الاثنين، على أن معارضة الأنظمة الاستبدادية في الوطن العربي لا يعني أبدا أن الثوار ضد الوطن نفسه، بل ضد من جعلوا الوطن “مسخرة” أمام العالم وقاموا ببيع الوهم إلى الشعوب، غير مدركين أن هناك شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي تفضح أكاذيبهم.
وأشار الفنان الثوري إلى أن سمعة مصر انهارت عالميا فى مضمار الاختراعات خاصة فى السنوات الثلاث التى أعقبت انقلاب العسكر على الإرادة الشعبية، والتى ظهرت معها فناكيش عصابة السيسي بجهاز الكفتة لعلاج الفيروسات والوحش المصري وغيرها من مهازل البيادة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لو محتاجة حلويات فى اللانش بوكس.. إليك طريقة عمل الكوكيز

إعداد حلوى شهية وبسيطة هو أمر تبحث عنه جميع ربات البيوت المهتمات بتقديم كل ما ...