بكري ينشر صورة مفبركة عن اعتقال جنود أتراك في ليبيا ويعتذر

اعتذر النائب المصري مصطفى بكري عن نشره صورة مفبركة قال إنها تعود لجنود أتراك تم اعتقالهم في ليبيا على يد مليشيات خليفة حفتر.

ونشر بكري، بعد تعرضه لهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي، تغريدة معتذرا عن الصورة المفبركة، وكتب قائلا: “أعتذر، فقد نشرت على حسابي أمس صوره لجنود أتراك على أنه قبض عليهم في ليبيا، حيث جاءتني من أحد المصادر، إلا أنه ثبت أنها لجنود أتراك ألقي القبض عليهم في المحاولة الانقلابية التركية عام 2016”.

وكان بكري قد نشر صورة لجنود أتراك اعتقلوا أثناء محاولة الانقلاب على الرئيس رجب طيب أردوغان، مدعيا أنها لجنود أتراك اعتقلوا في ليبيا.


وكتب بكري تحت الصورة: “المرتزقة المتآمرون، أردوغان وعملاؤه يسقطون في الوحل، والجيش والشعب الليبي يقول للعثمانلي، انتظر التوابيت، ليبيا عمر المختار ستلقنكم دروسا مريرة”.

مصطفى بكري@BakryMP

صباح الخير -اعتذر فقد نشرت علي حسابي أمس صوره لجنود أتراك علي أنه قبض عليهم في ليبيا ،حيث جاءتني من أحد المصادر إلا أنه ثبت أنها لجنود أتراك ألقي القبض عليهم في المحاوله الإنقلابيه التركيه عام ٢٠١٦،أنا لدي شجاعة الإعتذار عن أي خطأ فهل لدي الذين راحوا يطنطنون من عملاء تركيا٢٬٦٣٧١٢:٣١ م – ٧ يناير ٢٠٢٠المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر١٬٢١٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

مصطفى بكري@BakryMP

الجيش الوطني الليبي يلقي القبض على جنود أتراك اليوم بمحاور طرابلس٧٥٢٥:٢٩ م – ٦ يناير ٢٠٢٠المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر٣٢٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...