وزير يمني يجدد الهجوم على الإمارات ويصفها بـ”المعتدية”

شن وزير النقل اليمني صالح الجبواني هجوما حادا على دولة الإمارات ودورها في اليمن ووصفها بأنها “دولة معتدية”. 

وفي تغريدة له على حسابه في تويتر، قال الوزير اليمني إن الإمارات لم تنسحب من البلاد، “إنما تعزز قواتها في المناطق الجنوبية الواقعة تحت سيطرتها”.

وأضاف أن الإمارات في نهاية المطاف ستخرج من اليمن “لكن محمد بن زايد (ولي عهد أبو ظبي) لن يخرج إلا بعد أن يغرق بلادنا في بحور من الدم بدأها بالانقلاب الغادر في عدن”، وفق تعبيره.

وختم تغريدته بالقول إن “الإمارات دولة معتدية وإصرارها على البقاء بالقوة سيحولها لدولة احتلال”.

Saleh Algabwani@SAlgabwani

لم تنسحب الإمارات وليس لديها النية للإنسحاب بل تعزز قواتها في المناطق الجنوبية الواقعة تحت سيطرتها. ستخرج الإمارات لكن محمد بن زايد لن يخرج إلا بعد أن يغرق بلادنا في بحور من الدم بدأها بالإنقلاب الغادر في عدن. الإمارات دولة معتدية وإصرارها على البقاء بالقوة سيحولها لدولة إحتلال.١٬٣١٠٤:١١ م – ٧ أكتوبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر٥٦٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم الجبواني فيها الإمارات، حيث سبق وأن اتهم أبو ظبي بأنها على علاقة مع القاعدة وتنظيم الدولة، جنوب اليمن.

وقال الشهر الماضي: “‏لدينا كل الدلائل على علاقة الإمارات بتنظيمي القاعدة وداعش في اليمن وبالأسماء”، وتابع: “هي تستخدم هؤلاء الإرهابيين في ضرب تعزيزات الجيش اليمني بطريق محافظتي شبوه أبين” جنوب اليمن.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...