تفاعل كبير مع هشتاج “#الاخوان_أصالة_استمرارية”.. ومغردون: دعوة لن تموت

شهد هشتاج “#الاخوان_أصالة_استمرارية” تفاعلا كبيرا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع عقد جماعة الإخوان المسلمين مؤتمرا عالميا بحضور 500 شخصية من شتى أنحاء العالم، وأشاد المغردون بفكر جماعة الإخوان المسلمين وتمسكهم بطريق النبي – صلى الله عليه وسلم- ، وحفاظهم على أوطانهم وبذل كافة الجهد في خدمة الناس؛ مؤكدين أنها دعوة لن تموت رغم محاولات المستبدين والظالمين القضاء عليها.

وكتب حسن صالح: “في نفس الوقت الذي يعلن فيه الإخوان في مؤتمرهم عن براءة منهجهم من التكفير والإرهاب ورفضهم لكل أشكال التغيير العنيف داخل محيط الوطن وألا يُرفع السلاح إلا في وجه العدو الخارجي المغتصب للأرض، ما زال السيسي الخائن في مؤتمره يتهم الإخوان بكل فشله وقمعه وإجرامه”، فيما كتبت زهرة البستان: “المنهج الواضح والرؤيا السليمة والجهد الجبار والسلمية المطلقة”.

في نفس الوقت الذي يعلن فيه #الاخوان في مؤتمرهم #الإخوان_أصالة_استمرارية عن براءة منهجهم من التكفير والإرهاب ورفضهم لكل أشكال التغيير العنيف داخل محيط الوطن وألا يُرفع السلاح إلا في وجه العدو الخارجي المغتصب للأرض، مازال السيسي الخائن في مؤتمره يتهم الإخوان بكل فشله وقمعه وإجرامه.

— حسن صالح (@mbs_salh) September 14, 2019

وكتب حاتم عبد الله: “إنه لعزيز علينا جد عزيز أن نرى ما يحيط بقومنا ثم نستسلم للذل أو نرضى بالهوان أو نستكين لليأس، فنحن نعمل للناس في سبيل الله أكثر مما نعمل لأنفسنا، فنحن لكم لا لغيركم أيها الأحباب، و لن نكون عليكم في يوم من الأيام”.

#الاخوان_أصالة_استمرارية
إنه لعزيز علينا جد عزيز
أن نرى ما يحيط بقومنا ثم نستسلم للذل أو نرضى بالهوان
أو نستكين لليأس
فنحن نعمل للناس في سبيل الله أكثر مما نعمل لأنفسنا
فنحن لكم لا لغيركم أيها الأحباب
و لن نكون عليكم في يوم من الأيام

— حاتم عبد الله (@hatmabdalah) September 14, 2019

وكتب أحمد الحسن: “الاخوان فكره لن تموت”، فيما كتب أبوعمر :”قال الشيخ الشعراوي عن الاخوان :”شجرة ما أروع ظلالها وأورع نضالها..رضي الله عن شهيد استنبتها وغفر الله لمن تعجل ثمرتها”، وكتبت سالمه عبد الله :”لا نهابُ المـوتَ لا بل نتمنـي أن يرانا الله في ساح الفدا”، وكتبت علياء “إن عيدكم الأكبر يوم تتحر أوطانكم ويحكم قرآنكم”.

#الإخوان_أصالة_استمرارية
مصارحة
نحب أن نصارح الناس بغايتنا
وأن نجلي أمامهم منهجنا
وأن نوجه إليهم دعوتنا
في غير لبس ولا غموض
أضوأ من الشمس
وأوضح من فلق الصبح
وأبين من غرة النهار pic.twitter.com/PAvxtqlpq5

— احمد الحسن (@pelil123) September 14, 2019

وكتبت ريتاج البنا:”الإخوان المسلمين دعوة ربانية ولن تموت أو تنتهى لأنها دعوة الحق.. هكذا أيها الإخوان أراد الله أن نرث هذه التركة المثقلة بالتبعات وأن يشرق نور دعوتكم في ثنايا هذه الظلام وأن يهيئكم الله لإعلاء كلمته وإظهار شريعته وإقامة دولته من جديد ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز”، مضيفة :”ظن فرعون وملأه أنهم قد أحكموا الخناق على الدعوة، وأن معالم القضاء عليه وإسكات صوتها للأبد بدأت تظهر في الأفق، ولم يدر هؤلاء الطغاة أنه كلما أحكموا قبضتهم على الدعوة الربانية كان ذلك إيذانا بنصرها والتمكين لها في الأرض وهلاكهم”

#الاخوان_أصالة_استمرارية
إن عيدكم الأكبر يوم تتحر أوطانكم
ويحكم قرآنكم pic.twitter.com/3ZRTxsMwIK

— أم خديجة (@khadegahasan) September 14, 2019

عمرو فوزى:”اذا امسك الاخوان العصا من النصف وداهنوا الحكام كان اختلف الوضع ، ولكن وطنوا انفسهم على المبدا لاتغير فيه ولا تلون ويبقى الاسلام هو الحل”، وكتبت مريم عياش :”هذه مجمل لدعوتك، وبيان موجز لفكرتك وتستطيع أن تجمع هذه المبادئ في خمس كلمات ( الله غايتنا، والرسول قدوتنا، والقرآن شرعتنا، والجهاد سبيلنا، والشهادة أمنيتنا )”.

#الاخوان_أصالة_استمرارية

هذه مجمل لدعوتك، وبيان موجز لفكرتك
وتستطيع أن تجمع هذه المبادئ في خمس كلمات ( الله غايتنا، والرسول قدوتنا، والقرآن شرعتنا، والجهاد سبيلنا، والشهادة أمنيتنا ) و أن تجمع مظاهرها في خمس كلمات أخرى
( البساطة، والتلاوة، والصلاة، والجندية،
والخلق ) pic.twitter.com/6t9yg0mrl1

— 👑مريم✴عياش✳البتول🎀 (@watm_d) September 14, 2019

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...