حملة شعبية لمقاطعة “وي للاتصالات”.. ومغردون: شوية حرامية ونصابين

دشَّن عدد كبير من مستخدمي خدمة الإنترنت المقدمة من “شركة “we وسمًا لمقاطعة الشركة؛ بسبب سوء الخدمة وضعف السرعة. وتصدَّر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بهاشتاج “مقاطعة “we.

ودعا مصريون إلى مقاطعة شركة “WE” لخدمات المحمول، إحدى شركات المخابرات، بسبب سوء الخدمة مقابل التكلفة المدفوعة.

وشكا الناشطون من تراجع سرعة الإنترنت، ودعوا إلى إصلاح العيب الموجود في برنامج احتساب الاستهلاك الخاص بالعميل؛ لأنه يحسب الاستهلاك بالزيادة عن الاستهلاك الفعلي.

جلال @galalaldeen713

دعوة للمشاركه عشان يعرفوا إن إحنا خلاص زهقنا من النصب والتحكم #مقاطعه_we٦٦:١٩ ص – ٧ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات جلال  الأخرى

تحويل السرعات

وتفاقمت حالة الغضب لدى عملاء “إنترنت “we خلال الأيام الأخيرة، بعد قرار الشركة تحويل سرعات الإنترنت، وتخفيض السرعة بعد استهلاك الباقة لمستوى 256 ك، إذ اعتبروه تلاعبًا بالخدمة؛ بسبب ما يواجهونه من أزمات بشأن عدالة حساب الاستهلاك نفسه .

وفى 18 سبتمبر 2017، أطلقت المخابرات الشبكة الرابعة للمحمول تحت اسم We. واتخذ عملاء شركة we قرارهم بتدشين حملة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتغريد على هاشتاج المقاطعة؛ بهدف الضغط على الشركة ودفعها لتحسين خدمة الإنترنت، حتى تصدرت قائمة التغريدات الأكثر تداولا في مصر.

جلال @galalaldeen713

شركه نصابه عملوها معايا الشهر إللى فات والله فى نص الشهر ولسه من ساعه بعتولى رساله استهلكت 70%من الباقه وفاضل 12يوم على معاد التجديد شركه نصابه #مقاطعه_we https://twitter.com/abuoalihassan18/status/1170050062489214976 …Abuoali @abuoalihassan18من الشهر إللي فات نفس الاستهلاك والتحميل الاشتراك الشهري إنتهي بدري عن ميعاده ب 10ايام شحنت باقة اضافيه 34,25 من فوري اخدت بالظبط3 أيام شحنت التانية برضوا 3ايام وخلصت الشهر ده الباقة الأساسية منتهية من يومين وباقي علي التجديد 11 يوم وشغال من باقة الموبايل زي الفل #مقاطعه_we١٦:١١ ص – ٧ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات جلال  الأخرى

سرعة السلحفاة

وأكد المغردون، في تدويناتهم على توتير، أن خدمة الإنترنت الحالية سيئة للغاية والسرعة بطيئة، كما وصفتها التدوينات بأنها مثل ”السلحفاة“، مطالبين بمقاطعة شركة we بسبب سوء الخدمة وضعف السرعة خلال الفترة الحالية، عقب التغير الذي قامت الشركة بإجرائه ضد المشتركين في خدمة الإنترنت، بداية من الشهر الجاري سبتمبر 2019.

وطالب أحد المغردين بـ”تحسين أداء خدمة العملاء وحل المشكلات بسرعة.. وإعطاء العميل رقمًا للشكوى”، بالإضافة إلى أنه بعد نهاية الشحن تكون سرعة الخط واحد ميجا وليس 256 ك، مع إصلاح العيب الموجود ببرنامج احتساب الاستهلاك الخاص بالعميل؛ لأنه يحسب الاستهلاك بالزيادة عن الاستهلاك الفعلي.

MǿĦẳmêd MǿşŁẳfẳ@MOSTAFA0092

#مقاطعه_we
حراميه وبتسرق الجيجات١٤:٤٨ ص – ٧ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات MǿĦẳmêd MǿşŁẳfẳ الأخرى

كما دوّن أحمد السيد قائلًا: “خدمة بقت سيئة جدا.. شوية حرامية ونصابين”. وغرّد أحمد ناصر قائلًا: «ودي شركة كانت بتقولنا احنا منك والأغنية كانت جميلة، عملت فينا إيه تبقى لسه مجدد الباقة.. بس سبحان الله سريعة سرعة السلحفاة”.

وغرّد محمد سعيد، قائلًا: ”باعتبار أن يوم الجمعة فيه ساعة إجابة لا ترد، الرجاء الدعاء على شركة “we”، حتى تتحسن الخدمة للإنترنت، التي أصبحت سيئة للغاية على حد قوله، مطالبًا جميع العملاء بمقاطعة شركة وي حتي يتم تحسين الخدمة، كما غرد متولي إبراهيم، قائلًا: ”الشركة ضحكت علينا والسرعة بقت بطيئة مثل السلحفاء”.

كما غرد أحمد سامي على الهاشتاج: “النت زبالة ما فيش أي حاجة شغالة في النت.. يفصل أول الشهر بعد دفع الفلوس، و١٠ أيام محدش يتكلم وتشتت في نص الشهر.. حسبي الله ونعم الوكيل” .

NadaElsayed@nadaelsayed722

😒

ايه كميه السرقه اللي بتعملوها دي!!!!
فصلوا النت فعلا قبل معاد تجديد الباقه باكتر من اسبوع وقالوا الباقه خلصت!!#مقاطعه_we

عرض الصورة على تويتر

٤١٦:٣٢ م – ٦ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر٣١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

مطالب عادلة 

وأكد المشاركون في حملة مقاطعة we أن أكبر عيوب خدمة إنترنت شركة we تتمثل في خدمة عملاء  we، إذ يواجه المشتركون صعوبة بالغة في التواصل مع الدعم الفني في حالة انقطاع الاتصال عن الراوتر أو انخفاض السرعات والمشاكل الفنية المتعددة.

كما تركزت مطالب رواد مواقع التواصل على نقاط أساسية اعتبروها أقل حقوقهم كعملاء يسددون رسوما شهرية للحصول على سرعة إنترنت مناسبة، أول هذه النقاط “تحسين أداء خدمة العملاء، وحل المشكلات بسرعة، وإعطاء العميل رقما للشكوى، وأن تكون سرعة خط الإنترنت 1 ميجا وليس 256k، وإصلاح ما أسموه بالعيب الموجود في برنامج احتساب الاستهلاك الخاص بالعميل لأنه يحسب الاستهلاك بالزيادة عن الاستهلاك الفعلي”.

SamirGeorgeEmile@SamirGeorgeCom

انا عميل على نظام انديجو وفاتورتي مختلفة

نزلوني مع الناس التانية لسرعة 256 لما تخلص الكوتة وسايبين الكوتة 100 جيجا بدل ما تترفع 140

فصلو الخدمة 3 ايام ادوني تعويض 7 جنيه

غير ان مش بعرف اشحن كوتة اضافية واضيفها عالفاتورة

يعني بيعملو عروض ملهاش لازمة#مقاطعه_we١٦:٣٨ ص – ٧ سبتمبر ٢٠١٩المعلومات والخصوصية لإعلانات تويترمشاهدة تغريدات SamirGeorgeEmile الأخرى

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...