#ارحل_ياسيسي.. صرخات التواصل الاجتماعي تتصاعد ضد فساد السيسي

من جديد تصدّر هاشتاج #ارحل_ياسيسي منصات التواصل الاجتماعي، وجاء فى قائمة الأكثر تداولا فى مصر، منذ مساء أمس الخميس وحتى اليوم الجمعة، للمطالبة برحيل قائد الانقلاب السيسي الخائن.

الوسم عاد للتصدر بالتزامن مع انتشار فيديوهات الفنان والمقاول محمد علي، والتي كشفت عن طرف من الفساد المالي للسيسي وأسرته وعدد من القيادات داخل الجيش وحجم الإنفاق والإسراف المتواصل، فى الوقت الذى يطالب فيه قائد الانقلاب جموع الشعب بالصبر والتحمل نظرًا للحالة الاقتصادية السيئة التى تعيشها البلاد.  

وكتب عمر جمال: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ناهب حق البلد دي.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من سلب حق شبابنا وسلب زينة شبابنا بالطريقة دي”.

#ارحل_ياسيسي حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد ناهب حق البلد دي وحسبي الله ونعم الوكيل ف كل من سلب حق شبابنا وسلب زينة شبابنا بالطريقه دي مش عاوزين بقا يا عم خلي عند اهلك دم

— Omar gamal (@Omargam09088454) September 6, 2019

أما حساب “سلطانة” فأكد أنه “منذ أن جاء السيسي ومصر من أزمة إلى أزمة، ومن فشل إلى فشل، رغم الوعود التى أتى بها قائد الانقلاب ولم يتحقق منها أي شيء.

#ارحل_ياسيسي
رغم الوعود التي أتى بها السيسي الى حكم مصر يأن يحنو على المصريين ويجعل مصر تنهض الا ان العكس تماما هو ماحدث …فمصر من أزمة الى ازمة وفشل الى فشل pic.twitter.com/fQA90IEUms

— سلطانة مانو👸👑 (@soltan_emy) September 5, 2019

فيما تعجّب حساب “أم خديجة” من “الإسراف فى الإنفاق على القصور الرئاسية، فى الوقت الذى يدّعى فيه المنقلب حالة الفقر ويدعو الشعب إلى الاقتصاد فى الإنفاق.

#ارحل_ياسيسي
90قصر وأستراحة رئاسية
والسيسى بيقول ايه (أحنا فقرا قووووووووووووى) pic.twitter.com/xb9J0mDE9h

— أم خديجة (@khadegahasan) September 5, 2019

كما طالبت “أسماء” برحيل السيسي بعد حالة التراجع التى اجتاحت كافة المجالات، قائلة: “لأنك أفقرت البلد وزدتَ من نسبة الفقر وزدتَ من نسبة الديون الخارجية والداخلية”.

أيضًا عبّر حساب “قابيل” عن غضبه مما وصلت إليه حالة البلاد من التردي وارتفاع معدلات الفقر وزيادة الأسعار بشكل كبير، فى ظل إجراءات وقرارات تصدر بما يزيد من معاناة المواطنين.  

#ارحل_ياسيسي
ارحل وكفايك سرقه فى فواتير الكهربا و المايا و الغاز والبنزين تذكرة مترو و ترخيص العربيات الاقتصادية اللى بقا اضعاف اضعاف والوضع الاقتصادي اللى بقا زى الخره على الطبقه اللى تحت،كانك جاي تحمى الاغنيه وتقويهم بالمشاريع اللى من قوت الغلابه
وعند الغلابه،احنافقرااوى
غور

— kabil (@kabil_87) September 6, 2019

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...