حكومة الانقلاب تذبح المصريين: لا تعيينات جديدة في الموازنة المقبلة!

كشف محمد عبد الفتاح، رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة بوزارة المالية في حكومة الانقلاب، عن عدم وجود اعتمادات لاي تعيينات جديدة ضمن مشروع الموازنة العامة للدولة “2019-2020”.

وقال عبد الفتاح، خلال إجتماع لجنة والموازنة في برلمان الانقلاب: إن “باب التعيينات الحكومية لم يتم فتحه بعد، وبالتالي فلم يتضمن مشروع الموازنة العامة للدولة “2019- 2020″ أي اعتمادات لتعيينات جديدة، باستثناء تكليفات الأطباء والتمريض”.

من جانبها طالبت نفيسة أحمد، مدير عام شؤون المالية بوزارة التخطيط في حكومة الانقلاب، بزيادة في ميزانية الباب الأول بنسبة 30% عن العام الماضي بواقع 16 مليون جنيه، و6.1 مليون جنيه أخرى في الباب الثاني بزيادة 30% أيضا عن العام الماضي، لتغطية نفقات الاستعانة بشركة أمن، وشبكة إنترنت بسرعة عالية، مؤكدة الحاجة إلى 2.8 مليون جنيه زيادة في ميزانية الباب الرابع بمصروفات هذا العام، للاستعانة بموظفين جدد وسائقين، بعد أن رفض سائقو الوزارات الأخرى الانتداب لدى وزارة التخطيط.

وكانت السنوات الماضية قد شهدت تضييق حكومة الانقلاب علي التعيين في الوظائف الحكومية، من خلال إقرار مايعرف بقانون “الخدمة المدنية” والذي يهدف أيضا إلى التخلص التدريجي من موظفي الحكومة بمختلف القطاعات؛ الأمر الذي زاد من معاناة الشباب وفاقم من مشكلة البطالة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...