نائب المرشد العام للإخوان يهنئ المسلمين بشهر رمضان المعظم

هنأ الاستاذ إبراهيم منير، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الأمة الإسلامية والشعب المصري بحلول شهر رمضان المبارك، وخص جميع الأحرار والحرائر بسجون الانقلاب والملاحقين والمهاجرين في كل مكان بتهنئة خاصة، داعيا إلى الصبر والثبات حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا ويمن على بلادنا بالأمن والأمان والحرية.

وقال خلال مقطع فيديو بثه تلفزيون “وطن”: هل علينا رمضان، رمضان البركة، رمضان الجهاد، رمضان غزوة بدر، رمضان والقرآن.

وتابع: ثقوا أيها الإخوة والأخوات بالله سبحانه وتعالى، ولا تيأسوا، اصبروا وصابروا، النصر قادم بإذن الله سبحانه وتعالى، نسأل الله سبحانه وتعالى، أن يتقبل صيامنا وصيامكم، وقيامنا وقيامكم، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذه الأيام المباركة نصرة وعزة للأمة الإسلامية كلها.

وأكد نصر الإسلام قائلا: ثقوا أيها الناس في كل مكان أن الإسلام قادم بإذن الله سبحانه وتعالى، وأن دين الله سيظل مرفوعا على الأرض، له من يستشهد في سبيله، له من يحمله في قلبه، له من يواصل به في تاريخه حتى يأذن الله سبحانه وتعالى، وحتى تقوم الساعة إن شاء الله.

واستكمل: “سيظل هذا الدين قادرا على هداية البشر، نسأل الله تعالى الهادي الموفق، الستار الغفار، الغفور الرحيم، ثقوا أيها الناس أن الله هو القادر هو الذي يحكم.. الملك.. هو الذي يحكم هذه الأرض مهما تجبر هولاء الناس، مهما ظنوا أنهم قادرون أن يغيروا من أقدار البشر، فهم لا يستطيعون أن يغيروا من أقدارهم.

كما أكد أن الله تعالى سيظل يرعى هذه الأمة ما دمنا نراعيه في قلوبنا وفي سلوكنا والله أكبر ولله الحمد ستظل قائمة إلى يوم القيامة والإسلام لن ينتهي ولكن المهم أين نحن من هذا الإسلام؟

واختتم بالدعاء بأن يقوي الله جميع المعتقلين وفي القلب منهم الرئيس محمد مرسي والمرشد العام للإخوان المسلمين وجميع الأحرار المعتقلين ظلما.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...