أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر كلمة الرئيس محمد مرسي لتهنئة الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية، بحلول شهر رمضان المبارك.

ووجّه الرئيس مرسي، خلال الفيديو الذي سجل في رمضان 2012، التهنئة إلى الشعب المصري، وإلى الأمتين العربية والإسلامية، وإلى العالم أجمع، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معربًا عن أمله أن يكون هذا الشهر الكريم مثالًا لعبادتنا في أقوالنا وفي أفعالنا، وأن نضرب المثل والقدوة في العلاقة بيننا.

وقال مرسي في كلمته: “إن شهر رمضان شهر الصيام، كان وسوف يبقى شهر الإنجاز، شهر الانتصار، شهر الأعمال الكبيرة، شهر القربى من الله لكل ما نقول وكل ما نفعل”.

وأضاف الرئيس مرسي “إننا نريد أن نقدّم للعالم شكلًا جديدًا لبلدنا ولوطننا في العمل والإنتاج في رمضان وغير رمضان، ودعم الجهود المبذولة لعودة الأمن كاملًا للشارع المصري، وأن يعمل موظفو الدولة وأجهزتها من أجل خدمة المواطن المصري ليشعر أن الدولة خادمة له”.

وتابع “نريد أن نقدّم شكلًا جديدًا لبيتنا ولوطننا، وأن نتقدم بالإنتاج في رمضان وغير رمضان، ولا بد أن نقدّم النموذج والقدوة للالتزام بالقانون ودعم الجهود المبذولة من أجل عودة الاستقرار”.

وناشد الرئيس كل أجهزة الدولة أن تعمل لتذليل كل العقبات من أجل المواطن، داعيًا كل موظف في الحكومة والقطاع العام والخاص والتجّار والسائقين والفلاحين والعمال والطلاب والأساتذة، أن يداوموا على العمل في هذا الشهر الكريم في جميع المكاتب والمصالح.

ودعا الرئيس مرسي، في كلمته، الشعب المصري إلى احترام القانون، وأن يعمل نحو الإنتاج وبجدية وإتقان، قائلا: “وطننا يحتاج منا جميعًا أن نغلب المصلحة العامة على الخاصة، وأن نسهم في عبور مصر من هذه المرحلة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في الذكرى التاسعة للثورة.. مواقع التواصل تغرد «ثورة الغضب 25»

في الخامس والعشرين من يناير كل عام، يحيي المصريون ذكرى ثورتهم الخالدة التي أطاحت برأس ...